close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات ميلانيا ترامب خلال زيارتها الى اليابان


منذ أن أصبحت ميلانيا ترامب السيدة الأولى للولايات المتحدة، وهي لا تكف عن خطف الأنظار بأجمل الإطلالات التي بات الجميع ينتظرها بفارغ الصبر. هي سيدة تعرف تماماً ما يليق بها، وتدرك بالفعل أي تصميم يتماشى مع أي مناسبة، فهي نادراً ما تخطئ في اختيار لوكاتها لتكون النتيجة في آخر المطاف ناجحة 100%. فقد أثبتت ذلك مرة أخرى خلال زيارتها هذا الشهر لليابان، حيث كانت إطلالاتها موفقة جداً.

وصلت ميلانيا ترامب الى طوكيو مرتدية فستاناً من توقيع Calvin Klein، مطبعاً برسوم تعكس الطوابع البريدية، مرفقاً بحزام عند الخصر. اختيار موفق جداً لميلانيا ترامب أنيق وعصري في الوقت عينه. نسقت مع الفستان حذاء باللون الكحلي من Christian Louboutin.

في ظهور آخر، اختارت ميلانيا ترامب جمبسوت باللون الكحلي من Loro Piana، ذكرنا بصيحة ملابس النوم لكن بأسلوب مختلف تماماً. نسقت ميلانيا ترامب مع التصميم حزام حدد الخصر وأعطاه حركة. إطلالة بغاية البساطة إلّا أنها موفقة بلا شك.

خلال زيارتها لقصر أكاساكا اعتمدت ميلانيا ترامب فستاناً أبيض من توقيع Carolina Herrera، مطرزاً بزهور منمقة وملونة. إطلالة بغاية البساطة والأناقة، كملتها بحذاء ستيليتو أحمر أضاف الى اللوك طابعاً مميزاً.

اختارت ميلانيا ترامب في ظهورٍ آخر لها، فستان أبيض طويل من توقيع J. Mendel، مزين بتطريزات الريش باللون الفضي. تميز بالأكمام المفتوحة والواسعة على شكل كاب.

في إطلالة أخرى اعتمدت ميلانيا ترامب فستاناً أبيض مرفقاً بمعطف باللونين الأبيض والبراتقالي من Dries Van Noten. نسقته بطريقة مبتكرة مع حذاء باللون الأصفر أعطى اللوك طابعاً عصرياً بعيداً كل البعد عن الكلاسيكية.

في إحدى إطلالاتها اختارت ميلانيا ترامب فستاناً زهري من Roland Mouret وصل الى حد الركبة، كانت ميغان ماركل قد اعتمدته سابقاً باللون الكحلي.

ميلانيا ترامب ميغان ماركل