طلة احلام بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90ككل عام، يتمّ تنظيم احتفالات اليوم الوطني السعودي التي يحييها المشاهير، بحضور عدد كبير من الجماهير. لكن هذه السنة، تغيّرات عدة طالت الحفلات جرّاء فيروس كورونا، فبعد أن كان مقرّراً حضور الناس، أعلنت الهيئة العامة للترفيه بشكل فجائي، تحويل الحفلات إلى افتراضية، وذلك حرصاً على سلامة الجميع من هذا الوباء. أحلام، كانت النجمة الأولى التي افتتحت احتفالات اليوم الوطني السعودي 90، على مسرح الجوهرة في جدة ومن دون جمهور. لهذه المناسبة، اختارت إطلالة تقليدية تتناسب مع أجواء الحفل. في ما يلي، ستجدين كل تفاصيل وصور لوك النجمة الإماراتية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2020. 

همة حتى القمة: شعار اليوم الوطني السعودي 2020

طلة احلام بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90

بعد أشهر من الغياب، أحيت احلام حفلاً غنائياً على مسرح الجوهرة في جدة، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90، حيث أطلّت بزي شرقي من Thoub Boutique. ارتدت قفطان أبيض، تميّز بقصّته المنسدلة. كما اتّسم بالكاب الشفاف الطويل وليرات الذهب. نسّقت احلام مع اللوك مجوهرات، ارتكزت على عقد كبير وضخم زيّن رقبتها بالكامل، أقراط طويلة وخاتم.
من الناحية الجمالية، اختارت النجمة الإماراتية تسريحة شعر ويفي، كما اعتمدت مكياج قوي، ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر والروج الزهري النيود. 

لوك أحلام كان تقليدياً وتناسب مع أجواء احتفالات اليوم الوطني السعودي 90. كما أن اختيارها للقفطان، تسريحة شعرها ومكياجها كان ناجحاً. 

يُذكر أن احلام كانت قد نشرت عبر خاصية انستا ستوري، منشوراً تعلن فيه عن أن حفلتها باتت اونلاين وتم إلغاء الحضور الجماهيري. كتبت: "كثر هم الذين سألوا عن أوضاع الحضور في الحفلة، وحسب ما علمت أن الحضور الجماهيري قد ألغي، لكل الحفلات وتحوّل إلى أونلاين". وأضافت: "أنا سافرت وأتيت إليكم لأحتفل بكم، وبإذن الله سأقدم لكم حفلاً استثنائياً، كنت أود أن يكون بحضوركم، ولكن سلامتكم عندي أهم، يا أغلى جمهور".

طلة احلام بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90
طلة احلام بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90طلة احلام بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90طلة احلام بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90