close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أحلام تعود بقوّة في أزياء مبهرة لطلات ألبومها الجديد "فدوة عيونك"

بعد غياب طويل، ها هي أحلام أصدرت ألبومها الجديد "فدوة عيونك" لعام 2021. هذا الألبوم يأتي بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن طرح الألبومات الغنائية؛ إذ كان ألبوم "يلازمني خيالك" الذي طرحته في عام 2016 هو آخر أعمالها. من جهتها قامت أحلام بالترويج لألبومها الجديد على صفحتها الخاصة على انستقرام. كما أنّه من خلال نشر صور لها، كان من الملفت عودة Ahlam بقوة من خلال لوكات إستعراضية مميّزة، لتكون هذه المرة الأولى التي تطلّ بها بهكذا ستايلات. لجأت إلى أزياء مبهرة بعضها من توقيع أهم المصمّمين ومن تنسيق Maya Eltal، أمّا إطلالاتها الجمالية فنفّذها لها مصفّف الشعر Tony Sawaya وخبير المكياج Mohammed Haddad. لكل أغنية اختارت لوكاً مختلفاً عن الآخر، سواء من ناحية الملابس التي اعتمدتها أو من ناحية المكياج والشعر، ما جعلها حديث الساعة والأنظار كلّها مصوّبة نحوها. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور لوكات أحلام في ألبومها "فدوة عيونك".

طلة أحلام الاولى خلال الترويج لألبومها "فدوة عيونك"

نشرت أحلام صورة ترويجية لألبومها الجديد على إنستقرام، ظهرت فيه بفستان اوف شولدر أصفر من Zuhair Murad. تميّز هذا التصميم بقصته الضيّقة خصوصاً عند منطقة الخصر، ما برز جسمها ورشاقتها بطريقة ملفتة. كما اتّسم بحزام وعقدة كبيرة من الخلف إنسدل منها قماش طويل. إكتمل لوكها بقفازات باللون الأصفر أيضاً والمجوهرات الماسية من Nsouli Jewelry، التي ارتكزت على سوار، خاتم وعقد يزن 204.9 قيراط ومزيّن بحبيبات الماس الأبيض والأصفر ويقدّر سعر الطقم بـ2 مليون دولار.

من الناحية الجمالية، أطلّت أحلام بتسريحة شعر ريترو، كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الألوان الترابية، الآيلاينر الممدود والروج الحيادي.

بدت أحلام في هذا اللوك كالديفا، سواء من ناحية اختيار قصة الفستان وتنسيق المجوهرات أو حتى من ناحية تسريحة الشعر والمكياج.

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونكِ

طلة أحلام الثانية خلال الترويج لألبومها "فدوة عيونك"

للوكها الثاني، أطلّت أحلام بفستان من توقيع Zuhair Murad، تميّز بالحبيبات البرّاقة من مختلف الأحجام والتي أتت على شكل قطع مجوهرات ذهبية اللون. كما اتّسم هذا التصميم بالكم الأسود الذي أتى على شكل كاب، كذلك أُرفق بحزام. إكتمل لوكها بمجوهرات ارتكزت على الأقراط الطويلة والخواتم.

من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي مع الغرة الجانبية، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على عيون سموكي والروج الحيادي.

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونكِ

أحلام تعود بقوّة في أزياء مبهرة لطلات ألبومها الجديد فدوة عيونكأحلام تعود بقوّة في أزياء مبهرة لطلات ألبومها الجديد فدوة عيونك

طلة أحلام الثالثة خلال الترويج لألبومها "فدوة عيونك"

لأغنية يا آدمي حس من ألبوم "فدوة عيونك"، ارتدت فستان كلاسيكي أسود تميّز بالحبيبات البرّاقة. إكتمل لوكها بقفازات طويلة باللون الأبيض تصل إلى الأكتاف ومجوهرات.

من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي قصير، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر الرفيع الممدود والروج البني الحيادي.

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام الرابعة خلال الترويج لألبومها "فدوة عيونك"

لأغنية الله يرحمه، أطلّت Ahlam بلوك للمرة الأولى تظهر فيه، سواء من ناحية التصميم الذي اعتمدته أو من الناحية الجمالية، فبدت بهذه الإطلالة كراقصة فلامينغو. ارتدت فستان أزرق ضيّق عند منطقة الخصر من Sara Mrad، اتّسم بطيات من الكشاكش في أسفل التصميم وعند الأكمام. إكتمل لوكها بصندال أزرق وأقراط دائرية. إطلالة أحلام هذه مفعمة بالحيوية والألوان، كما أنّ هذا الستايل الجديد الذي اعتمدته لاق بها.

من الناحية الجمالية، أطلّت احلام بتسريحة ذيل الحصان وزيّنتها بأكسسوار شعر أتى على شكل باقة زهور. أمّا مكياجها فارتكز على الألوان الترابية.

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونكطلة أحلام ألبوم فدوة عيونكطلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام الخامسة خلال الترويج لألبومها "فدوة عيونك"

لأغنية دمعة زرقا، أطلّت أحلام بلوك لم يسبق أن اعتمدته من قبل. ارتدت فستان جذاب للغاية من Charbel Karam، تميّز بقصّته الضيقة، الحبيبات البرّاقة معدنية اللون والياقة العالية. إكتمل لوكها بالمجوهرات الماسية التي ارتكزت على الأقراط الدائرية والخواتم.

من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر ويفي طويل، وأطلّت بمكياج ارتكز على عيون سموكي وروج حيادي.

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونكطلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام السادسة خلال الترويج لألبومها "فدوة عيونك"

لأغنية خاطري ضايق، أطلّت احلام بفستان أزرق تميّز بأكمامه الشفافة المزيّنة بالحبيبات البرّاقة والتي أتت على شكل كاب.

من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي طويل وزيّنته بعصبة رأس مرفقة بحبيبات برّاقة. كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على عيون سموكي وروج حيادي.

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونكطلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام السابعة خلال الترويج لألبومها "فدوة عيونك"

لأغنية ابن التراب، ارتدت أحلام فستان على شكل عبايا، اتّسم بقماش المخمل واللون الأخضر. كما أرفق التصميم بكاب تزيّن بالتطريزات الناعمة.

من الناحية الجمالية، أطلّت احلام بتسريحة الضفيرتين الطويلتين التي تصل إلى الأرض، لتكون هذه المرة الأولى التي نراها بهكذا ستايل شعر.

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام الثامنة خلال الترويج لألبومها "فدوة عيونك"

لأغنية الفرقا، أطلّت احلام ببزة، اتّسمت بسترة وسروال ضيّق من نفس اللون. أرفق التصميم بحزام فوق السترة وكاب طويل. أكملت لوكها بصندال أسود ناعم ومجوهرات.

من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر ويفي طويل.

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام التاسعة خلال الترويج لألبومها "فدوة عيونك"

لأغنية عيوني بس، أطلّت احلام بتصميم ارتكز على سروال ضيّق أسود ذي خصر عال، وقميص ذي أكمام منتفخة وضخمة ذات طيات، كذلك أُضيف إلى القميص عقدة سوداء ذات حبيبات برّاقة.

من الناحية الجمالية، أطلّت Ahlam بتسريحة شعر ويفي قصير، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الروج الأحمر.

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام العاشرة خلال الترويج لألبومها "فدوة عيونك"

لأغنية حزين، ارتدت احلام فستان أسود، تميّز بقصّة الكورسيه عند منطقة الخصر وقماش الدانتيل الذي امتزج مع التول. إكتمل لوكها الدراماتيكي بقفازات سوداء طويلة من الجلد ومجوهرات من الماس الأبيض.

من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ريترو قصير، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر الغرافيكي والروج الحيادي.

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونك

طلة أحلام الحادية عشر خلال الترويج لألبومها "فدوة عيونك"

لأغنية دفتر وممحاة، أطلّت احلام بلوك ملكي. ارتدت فستان أحمر، اتّسم بأكتافه الضخمة وقصّته المنتفخة من الأسفل. إطلالة أحلام هذه مفعمة بالأنوثة والجاذبية.

طلة أحلام ألبوم فدوة عيونك