المنافسة في حفل ترشيحات الاوسكار في كلّ عام لا تقتصر على الصعيد الفني فحسب، بل تتحوّل السجادة الحمراء إلى منصّة عرض تطلّ عليها كلّ نجمة لتخطف الأضواء على طريقتها الخاصة. في حفل ترشيحات الاوسكار 2019، إطلالات النجمات تراوحت ما بين العادية، المنمّقة والجذّابة. إليكِ أدناه أبرز إطلالات النجمات في حفل Oscars 2019.

 إطلالات من توقيع دور عربية بمعظمها لبنانية، شهد عليها حفل الأوسكار هذا العام. المخرجة اللبنانيّة نادين لبكي تألّقت بفستان باللون الأبيض العاجي من توقيع Elie Saab. كذلك، Julia Roberts وJennifer Hudson اختارتا تصميم من توقيع إيلي صعب. أمّا Molly Sims فلجأت إلى فستان برّاق من Zuhair Murad. إضافةً إلى أنّ Angela Bassett اعتمدت فستان باللون الفوشيا من Reem Acra. كما كان للمذيعة اللبنانيّة ريا أبي راشد إطلالة في حفل ترشيحات الاوسكار 2019 حيث لجأت إلى فستان منمّق من Lama Askari تميّز بالحبيبات البرّاقة كما بالريش الذي كساه عند المنطقة السفليّة.

إطلالات أخرى لفتتنا في حفل ترشيحات الاوسكار 2019 تماماً مثل طلة Irina Shayk التي اعتمدت فستان من Burberry اتّسم بفتحته الجذّابة من الخلف.

كما استحوذ على انتباهنا لوك Charlize Theron التي لجأت إلى فستان باللون الأزرق من Dior تميّز بالفتحة عند منطقة الظهر، تفصيل نقل الإطلالة إلى مستوى آخر.

كذلك، اختارت Lady Gaga التألّق بفستان من Alexander McQueen ذات قصّة مبتكرة عند منطقة الخصر. نسّقت ليدي غاغا مع هذا الفستان قفازات جلديّة باللون الأسود، منحت الإطلالة لمسة أنيقة مميّزة.

كما كان من اللافت حضور Yalitza Aparicio التي لجأت إلى فستان من Rodarte. يُذكر أنّ هذه الممثلة المكسيكيّة تمّ تشبيهها بالمغنيّة المصريّة شيرين عبد الوهاب، اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.

إليكِ بالصور إطلالات النجمات في حفل ترشيحات الاوسكار 2019.

ترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار Charlize Theron في فستان من Diorترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزJennifer Lopez في فستان من Tom Fordترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيز غيرينا شايك برادلي كوبرIrina Shayk في فستان من Burberryترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيز ليدي غاغاLady Gaga في فستان من Alexander McQueenترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيز ريا ابي راشدريا أبي راشد في فستان من Lama Askariترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيز نادين لبكينادين لبكي في فستان من Elie Saabترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيز ايما ستونEmma Stone في فستان من Louis Vuittonترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيز آشلي غراهامAshley Graham في فستان من Zac Posenترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزAmy Adams في فستان من Versaceترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزAngela Bassett في فستان من Reem Acraترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزJennifer Hudson في فستان من Elie Saabترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزMolly Sims في فستان من Zuhair Muradترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزGemma Chan في فستان من Valentinoترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزGlenn Close في فستان من Carolina Herreraترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزSerena Williams في فستان من Armani Privéترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزQueen Latifah في فستان من Michael Costelloترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزSarah Paulson في فستان من Brandon Maxwellترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزAllison Janney في فستان من Pamella Rolandترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزAmy Poehler في فستان من Alberta Ferrettiترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزBrie Larson في فستان من Celineترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزConstance Wu في فستان من Versaceترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزKacey Musgraves في فستان من Giambattista Valliترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزKelly Ripa في فستان من Christian Sirianoترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزLetitia Wright في فستان من Diorترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزMarie Kondo في فستان من Jenny Packhamترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزMaya Rudolph في فستان من Giambattista Valliترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزMeagan Good في فستان من Georges Chakraترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزOlivia Colman في فستان من Prada
Yalitza Aparicio في فستان من Rodarte
ترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزRachel Weisz في فستان من Givenchyترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزRegina King في فستان من Oscar De La Rentaترشيحات الاوسكار 2019 الاوسكار حفل توزيع جوائز الاوسكار جينيفر لوبيزJulia Roberts في فستان من Elie Saab

اقرئي أيضاً: أبرز إطلالات النجمات في الحفلات التي تلت حفل الأوسكار للعام 2019