close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات النجمات في حفل نقل المومياوات: لوكات تعكس الحضارة الفرعونية بامتياز

انشغل العالم العربي في الأيام الماضية وتحديداً مساء السبت في 3 ابريل بموكب نقل المومياوات الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد آخر من الدول العربية. في حدث تابعه العالم، وعلى وقع حفل استعراضي وموسيقي ضخم، وصل الموكب الذي حمل 22 مومياء فرعونية ملكية إلى "المتحف القومي للحضارة المصرية" في الفسطاط جنوب العاصمة. الحفل الضخم بكل تفاصيله خطف الأنظار، أكان من ناحية الموكب الاستعراضي، الأضواء، الفرق الموسيقية وغيرها. من ناحية أخرى، سرقت النجمات أيضاً الأضواء بإطلالات تعكس الأجواء والحضارة الفرعونية بامتياز وتألّقن بتصاميم بغاية الأناقة. من هنا، إليكِ في ما يلي لوكات النجمات العربيات في حفل نقل المومياوات.

طلات النجمات في حفل نقل المومياوات في مصر

طلة هند صبري في حفل نقل المومياوات في مصر

أطلّت هند صبري بتصميم أخضر من Marmar Halim في حفل نقل المومياوات، تميّز بقماش الساتان والأكمام الطويلة كما الشق من الجانب الذي يظهر من خلاله اللون الذهبي. لوك هند صبري عكس أجواء الحفل كونها اختارت ألوان القوة عند الفراعنة في إطلالتها، أي اللونين الأخضر والذهبي. كمّلت إطلالتها بأقراط، عقد وخواتم باللون الذهبي. أما من الناحية الجمالية فاختارت تسريحة الكعكة المنخفضة مع المكياج الذي ارتكز على العيون السموكي.

هند صبري حفل نقل المومياوات مصر
هند صبري حفل نقل المومياوات مصرهند صبري حفل نقل المومياوات مصرهند صبري حفل نقل المومياوات مصر

طلة يسرا في حفل نقل المومياوات في مصر

إطلالة يسرا في حفل نقل المومياوات عكست الطابع الفرعوني وأجواء الحفل بامتياز أكان من خلال التصميم، أكسسوار الشعر، الأساور وغيرها من التفاصيل. لهذا الحدث اختارت يسرا فستان أبيض من Tony Ward مرفق بكاب من نفس اللون ومزيّن بالتفاصيل الزرقاء من الأسفل. نسّقت مع هذه الإطلالة أكسسوار شعر باللونين الأزرق والذهبي عكس الأجواء الفرعونية، بالإضافة إلى اساور وأقراط باللون الذهبي. من الناحية الجمالية، اختارت يسرا تسريحة الشعر المموج والمرفوع قليلاً إلى الخلف من الأمام. أما المكياج، فارتكز على الايشادو الأزرق.

يسرا حفا نقل المومياوات مصر
يسرا حفا نقل المومياوات مصريسرا حفا نقل المومياوات مصريسرا حفا نقل المومياوات مصر
طلة نيللي كريم في حفل نقل المومياوات في مصر

اختارت نيللي كريم لهذه المناسبة فستان أبيض من تصميم Nour Azazy تميّز بالتطريزات عند منطقة الصدر والأكتاف. قماش التول الطويل المرفق من الخلف أعطى الفستان الطابع الملوكي والفرعوني. نسّقت نيللي كريم مع هذا الفستان عقد، أساور وخواتم باللون الفضي. أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة الكعكة المرتفعة مع المكياج الذي ارتكز على العيون السموكي.

نلي كريم حفل نقل المومياوات مصر
نلي كريم حفل نقل المومياوات مصرنلي كريم حفل نقل المومياوات مصرنلي كريم حفل نقل المومياوات مصر
طلة منى زكي في حفل نقل المومياوات في مصر

في حفل نقل المومياوات اختارت منى زكي فستان أزرق من تصميم Maison Yeya تميّز بالقماش المنسدل عند الأكتاف وكأنه كاب. قصّة الفستان المنسدل ناعمة جداً، لكن مع إضافة العقد الضخم استطاعت منى زكي أن تعكس الأجواء الفرعونية من خلال لوكّها هذا. أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة نصف الرفعة مع المكياج القوي.

منى زكي حفل نقل المومياوات مصر
منى زكي حفل نقل المومياوات مصرمنى زكي حفل نقل المومياوات مصرمنى زكي حفل نقل المومياوات مصر

طلة ناردين فرج في حفل نقل المومياوات في مصر

في حفل نقل المومياوات، أطلّت ناردين فرج في جمبسوت باللون الأحمر من Zuhair Murad تميّز بالتطريزات عند منطقة الصدر كما الحزام الذي حدّد الخصر. بالإضافة إلى ذلك، التصميم أرفق بقماش تول ينسدل من الخصر، وهو تفصيل زاده أناقة. من الناحية الجمالية اختارت ناردين فرج تسريحة الشعر المموّج والمنسدل، والمكياج البرونزي الذي ارتكز على العيون السموكي.

ناردين فرج حفل نقل المومياوات مصر
ناردين فرج حفل نقل المومياوات مصرناردين فرج حفل نقل المومياوات مصر

أجواء حفل نقل المومياوات في مصر

دخلت مصر التاريخ في حدث مهيب حيث استكملت السلطات المصرية، السبت 3 ابريل، عملية نقل 22 مومياء لملوك وملكات الفراعنة إلى متحف جديد شرقي العاصمة القاهرة وسط أجواء احتفالية ضخمة. نُقل الحفل عبر بث مباشر من خلال التلفاز الحكومي، وفي التفاصيل، تقدّمت مجموعات ترتدى الزي الفرعوني على أنغام موسيقى فرعونية، وخرجت من المتحف المصري في ميدان التحرير الخالي من المارة والمواطنين باتّجاه المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط جنوب العاصمة. تزامناَ مع هذا الموكب، كان هناك احتفال ضخم في المتحف يرتكز على الأضواء والموسيقى والعروض الاستعراضية وكان هناك حضور للكثير من الوجوه الاعلامية والسياسية. هذا العرض السري كان مفاجأة لأهل البلد وكل العالم العربي، حيث تم التحضير بشكل سري لهذا الحدث الضخم الذي خطف كلّ الأنظار وجعل من مصر محطّ الاهتمام. أكثر ما لفت الانتباه في الحدث هو الموكب الذي تضمّن مجموعة من الأشخاص بالزي الفرعوني، بالإضافة إلى فرقة موسيقية وعربات مزينة برسومات ونقوش فرعونية، وتحمل اسم الملك الموجود بداخلها، وسط حراسة أمنية مشددة وتقدم الموكب الدراجات النارية للحرس الجمهوري. تجمّع آلاف المصريين لمشاهدة الحدث التاريخي، وعلى طول طريق الموكب، حيث بدأت مراسم فرعونية من ميدان التحرير لتنطلق العربات التي تحمل مومياوات الملوك، وسط أجواء احتفالية مهيبة، امتدت إلى متحف الحضارة حيث كان حفل موسيقي في انتظار الملوك.

حفل نقل المومياوات
حفل نقل المومياواتحفل نقل المومياواتحفل نقل المومياواتحفل نقل المومياوات

حفل نقل المومياوات
حفل نقل المومياواتحفل نقل المومياوات


فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!