close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات النجمات في حفل Grammy Awards 2021 وأبرز اللحظات التي طبعت عليه

جوائز غرامي grammy grammys awards 2021من سنة إلى سنة، تطلّ النجمات في حفل Grammy Awards بلوكات متنوّعة من ناحية الستايل، فيخترنَ التألّق بأزياء مختلفة من مصمّمين عالميّين. هذه السنة، لم تكن هذه المناسبة مثلما كانت في الأعوام السابقة، ففي ظلّ الأوضاع التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا، لم يشارك عدد كبير من النجمات في حفل توزيع جوائز Grammy بنسخته الـ63. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على أبرز طلات النجمات في هذه المناسبة، كما سنعرض أبرز اللحظات التي طبعت هذا الحفل. شاهدي الصور واكتشفي كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

طلات النجمات في حفل Grammy Awards 2021

تراوحت لوكات النجمات في حفل توزيع جوائز Grammy Awards 2021 ما بين الجذّابة، المبتكرة، المنعشة والمنمّقة.
بيونسيه Beyoncé اختارت لوك جذّاب مرتدية فستان اسود جلدي من Schiaparelli، مكشوف الأكتاف ويتميّز بالأكمام المنسدلة. كما اكتمل اللوك بقفازات جلدية وصلت إلى حدود الذراع، هذا إلى جانب جوارب طويلة نايلون وصندل بالتدرّج الأسود. جمالياً، أطلّت بتسريحة شعر ويفي عفوي مع مكياج ناعم ارتكز على الايلاينر واحمر الشفاه الحيادي.

تايلور سويفت Taylor Swift اعتمدت فستان منعش من Oscar de la Renta، تزيّن بالأزهار الملوّنة ثلاثية الأبعاد واتّسم بالياقة العالية وقصّته القصيرة، واكتملت هذه الإطلالة بصندل زهري. أمّا جمالياً، فاختارت تسريحة شعر كعكة منخفضة عفوية ومكياج ناعم اتركز على ظلال عيون نيود، ايلاينر واحمر شفاه حيادي.

من جهتها، اعتمدت دوا ليبا Dua Lipa لوكين مختلفين في حفل توزيع جائزة Grammy، كليهما من توقيع فيرزاتشي Versace: في الطلة الأولى ارتدت فستان جذّاب اتّسم بالتفريغات والحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت بتسريحة شعر مالس منسدل ومكياج ارتكز على ظلال عيون زهري برّاق. في الطلة الثانية، لجأت Dua Lipa إلى فستان زهري تميّز بقصّته المبالغ بها عند المنطقة السفلية وأكمامه الكبيرة، كما اعتمدت تسريحة شعر منسدل عفوي.

Billie Eilish أطلّت بلوك يحاكي أسلوبها الملفت والخارج عن المألوف، إذ ارتدت طقم تألّف من سروال وقميص من قوتشي Gucci، تزيّن بالنقشات المبتكرة. اكتمل هذا اللوك بقبّعة Bucket Hat وكمامة بالنقشة نفسها، هذا إلى جانب بوتس ابيض.

إطلالات النجمات في حفل Grammy Awards 2021 وأبرز اللحظات التي طبعت عليهBeyoncé في فستان من Schiaparelli

جوائز غرامي grammy grammys awards 2021Taylor Swift في فستان من Oscar de la Renta

إطلالات النجمات في حفل Grammy Awards 2021 وأبرز اللحظات التي طبعت عليهDua Lipa في فستان من فيرزاتشي Versace

جوائز غرامي grammy grammys awards 2021Dua Lipa في فستان من فيرزاتشي Versace

جوائز غرامي grammy grammys awards 2021Billie Eilish في طقم من قوتشي Gucci

جوائز غرامي grammy grammys awards 2021Noah Cyrus في فستان من Schiaparelli

جوائز غرامي grammy grammys awards 2021Miranda Lambert في فستان من Gennyجوائز غرامي grammy grammys awards 2021Miranda Lambert

جوائز غرامي grammy grammys awards 2021Cynthia Erivo في فستان من لويس فيتون Louis Vuitton

أبرز اللحظات التي طبعت حفل Grammy Awards 2021

Beyoncé تحطّم الرقم القياسي في عدد جوائز Grammy Awards

حطّمت النجمة الأميركية Beyoncé الرقم القياسي في عدد جوائز غرامي التي حصلت عليها على مرّ السنين، إذ بلغ مجموع ما فازت به خلال مسيرتها 28 جائزة. كذلك، فاجأت النجمة العالميّة الجميع بطلّتها في هذا الحفل، والتي لم تكن في الحسبان!

Taylor Swift تحصل على جائزة Album of the Year للمرّة الثالثة

فازت تايلور سويفت بجائزة ألبوم العام عن ابوم Folklore، وباتت بذلك أول امرأة تحصل على هذه الجائزة 3 مرات! وهي كانت قد حقّقت هذا الإنجاز عن ألبومها Fearless عام 2010 وعن ألبوم 1989 عام 2016.

Billie Eislish تحصل على جائزة Record of the Year للمرّة الثانية على التوالي

جواز غرامي grammyفي فئة تسجيل العام أو Record of the Year، فازت بيلي آيليش بهذه الجائزة عن أغنية Everything I Wanted، وهي المرة الثانية توالياً التي تحصل فيها على هذه الجائزة، ما يعدّ إنجازاً لهذه الفنانة التي تبلغ 19 عام فقط، علماً أنها حصلت العام الفائت على جوائز الفئات الأربع الرئيسية.

فرقة BTS تخسر جائزة أفضل أداء بوب ثنائي/مجموعة

جواز غرامي grammyفرقة BTS ومعجبيها أُصيبوا بخيبة أمل لعدم حصولها على جائزة أفضل أداء بوب ثنائي/مجموعة أو Best Pop Duo/Group Performance لتفوز بها كل من Lady Gaga وAriana Grande. وكانت هذه الفرقة الكورية قد نالت أول ترشيح لها لجوائز Grammy في مسيرتها، حيث تمّ ترشيح الفرقة لجائزة عن أغنية Dynamite.