close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من نوال الزغبي، سيرين عبد النور وأصالة نصري في عطلة نهاية الأسبوع

عطلة نهاية الأسبوع كانت حافلة بإطلالات النجمات العربيات اللواتي شغلن مواقع التواصل الإجتماعي والجمهور كلّه، من بينهنّ نوال الزغبي، سيرين عبد النور وأصالة نصري. كل واحدة من هذه النجمات الـ3 اختارت لوك معيّن، على قدر ما كانت لوكات نوال الزغبي وسيرين موفّقة وناجحة، على قدر ما كان لوك أصالة نصري كارثي...! كل التفاصيل في السطور أدناه.

طلة نوال الزغبي في إحدى الحلقات التلفزيونيّة

أطلّت النجمة اللبنانية Nawal el Zoghbi على جمهورها ليلة الأحد بلوكات متنوّعة، مميزة وجميلة! رأيناها في الستايل الأنيق، الجذاب، المرح والمشاكس. كل التفاصيل في اللوكات سلّطت الضوء على أنوثة نوال الزغبي، من قصات الصدر، إلى القماش الشفاف وصولاً إلى الشورت!

الإطلالة الأولى لنوال الزغبي كانت بفستان Seqiun من توقيع دار La Bourjoisie. تميّز هذا التصميم الأنيق والشيك بلونه، إذ بدا أزرق من الأعلى حتى المنتصف، ليميل من الأسفل إلى الزهري والبنفسجي. القصّة الـV عند منطقة الصدر، والقماش الشفاف من الأسفل زادا رقيّ على اللوك أكثر، فضلاً عن المجوهرات التي اختارتها من Yeprem.
اعتدنا أن نرى نوال الزغبي بهذه الأناقة بأغلب الأوقات، خاصةً مع تسريحة الشعر المنسدل والتموّجات العريضة بأنامل مصفف الشعر Victor Keyrouz والمكياج السموكي مع الألوان الترابيّة.

في اللوك الثاني، اختارت Nawal El Zoghbi فستان ذهبيّ اتسم بالشراشيب الطويلة، مما أضاف لمسة مرحة على الإطلالة. التصميم الذي تميّز بالأكمام المكشوفة عند الكتف، هو من توقيع La Bourjoisie أيضاً.

ننتقل إلى الإطلالة الثالثة لنوال الزغبي التي رأينا بها لمسة مشاكسة وجذابة! لاحظنا اختلاف في هذا اللوك العنابي اللون الذي ارتكز على توب مصممة من القماش الشفاف والحبيبات البرّاقة مع شورت قصير ساتان وحزام من نفس نقشة التوب. لتكمل الإطلالة، اختارت Nawal El Zoghbi صندال مفتوح من نفس لون التصميم.

إطلالة نوال الزغبي الأخيرة تزيّنت بفستان كحلي اللون مطرز بالكامل مع قماش شفاف عند الصدر ومن الأسفل. هذا التصميم الذي مزج بين الجرأة والرقي هو من توقيع La Bourjoisie أيضاً.

فعلاً لوكات ناجحة لنوال الزغبي التي عرفت كيفيّة الحفاظ على البصمة الأنيقة في اللوكات التي تعكس شخصيتها، مع مواكبتها لآخر صيحات الموضة.


نوال الزغبي

نوال الزغبي

إطلالات كل من نوال الزغبي، سيرين عبد النور وأصالة نصري في عطلة نهاية الأسبوع

إطلالات كل من نوال الزغبي، سيرين عبد النور وأصالة نصري في عطلة نهاية الأسبوع

طلة سيرين عبد النور في عيد ميلاد نجوى كرم

خلال عطلة نهاية الأسبوع، احتفلت النجمة نجوى كرم بعيد ميلادها، بوجود عدد من الأسماء في الوسط الفني والأصدقاء، من بينهم النجمة سيرين عبد النور. إطلالة جميلة لـCyrine Abdel Nour باللون الأخضر من توقيع Karen Millen، لا بدّ من التحدّث عنها كونها لم ترتدي فستان مثل هذا من قبل، تميّز بالحبيبات البرّاقة، الياقة العالية والشق من الأسفل.

من الناحية الجماليّة، اختارت سيرين عبد النور مكياج ذات تدرجات حياديّة وتسريحة شعر منسدلة وناعمة.

سيرين عبد النورسيرين عبد النور

طلة أصالة نصري في حفل هلا فبراير

من سيء إلى أسوأ، لوكات أصالة نصري الأسبوع الفائت في تراجع تام! بعد طلتها في لوك أبيض غير موفّق، شاركت النجمة أصالة نصري في حفل ضمن فعاليات هلا فبراير بالكويت معتمدةً لوك غير ناجح أيضاً. هذه الفنانة لن تكف عن اختيار لوكات كارثيّة، لا تليق بها أبداً! هذه المرّة اعتمدت Assala Nasri تصميم من توقيع Tima Abid. من النقشات الذهبيّة، إلى الأكمام الضخمة والدانتيل، وصولاً إلى القماش الشفاف فوق الفستان المطرّز بالحبيبات البرّاقة... كلّها تفاصيل أخفقت اللوك بالكامل.

أصالة نصري عليها أن تلجأ بشكل فوري إلى البساطة في اللوكات، وحتى في المكياج، إذ اختارت لون ذهبي مضيء جداً لآيشادو العيون مع رسمة الحكل الممتدة بشكل مبالغ به، لتكمل الإطلالة بالكامل مع تسريحة شعر مرفوع على شكل ذيل الحصان. باختصار أصالة نصري بحاجة إلى مساعدة في تنسيق الأزياء في الإطلالات والأكسسوارات في أقرب وقت ممكن على أمل أن نرى تطوّر في لوكاتها!

إطلالات كل من نوال الزغبي، سيرين عبد النور وأصالة نصري في عطلة نهاية الأسبوع

أصالة نصري

اقرئي أيضاً: أصالة في الرياض: إطلالة مخيّبة للأمال ونقطة جديدة سوداء تضاف إلى سجلّها

بالصور، كيف أطلّت نجوى كرم في مهرجان هلا فبراير في الكويت؟