في نهاية الأسبوع الذي مضى، أطلّت النجمات العربيات بلوكات ملفتة خلال مناسبات مختلفة. إليسا، ياسمين صبري، فاليري أبو شقرا، رحمة رياض، نانسي عجرم ولجين عمران، كل واحدة منهنّ اختارت تصميماً يعكس أسلوبها والمناسبة. كيف كانت إطلالاتهنّ الأخيرة؟ إليكِ الصور وكل التفاصيل في السطور أدناه.

طلة ياسمين صبري في حفل زفاف في الجونة

في عطلة نهاية الأسبوع، حضرت ياسمين صبري حفل زفاف في الجونة ولهذه المناسبة اختارت فستان باللون الأصفر من Nicolas Jebran. تميّز التصميم بالتطريزات والحبيبات البراقة التي زيّنته بالكامل، بالإضافة إلى الشق الجانبي الذي أعطى اللوك لمسة من الجاذبية، كما أن قصّة الفستان الضيّقة والمكشوفة الأكتاف كما الخصر المحدّد، كلّها تفاصيل مدحت شكل جسم ياسمين صبري بشكل جميل. لتكمّل إطلالتها اختارت مجوهرات من أقراط، عقد، سوار وخاتم كما نسّقت مع الفستان ستيليتو مزيّن بالحبيبات البراقة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر المنسدل الذي غالباً ما تعتمده، مع مكياج سموكي ارتكز على الايلاينر.  

ياسمين صبري زوج ياسمين صبري إطلالات النجماتياسمين صبري زوج ياسمين صبري إطلالات النجمات

ياسمين صبري زوج ياسمين صبري إطلالات النجمات

طلة رحمة رياض لإعلان خطوبتها

في عطلة نهاية الأسبوع، نشرت رحمة رياض صورة على انستغرام أعلنت من خلالها عن خطوبتها من الممثل العراقي – الأميركي  ألكسندر علوم. في هذه الصورة ظهرت رحمة رياض بجمبسوت باللون الأحمر مزيّن بالحبيات البراقة عند منطقة الصدر ومرفق بقماش منسدل عند جانب واحد من الأكمام. بالإضافة إلى ذلك، تميّز التصميم بالخصر المحدد والقاش الذي يظهر على شكل كشاكش عند منطقة الخصر. كمّلت رحمة رياض لوكّها بمجوهرات من أقراط، عقد، سوار وخاتم. من الناحية الجمالية، أطلّت رحمة رياض بالشعر المموج والمكياج السموكي. 

طلّتا لجين عمران في الأسبوع الذي مضى

طلة لجين عمران الأولى في حفل زفاف في الجونة

في عطلة نهاية الأسبوع، أطلّت لجين عمران بلوكين مختلفين. لإطلالتها الأولى وخلال حضورها حفل زفاف في الجونة، اختارت فستان باللون الأبيض المائل إلى البيج من Zeena Zaki. تميّز التصميم بالريش المرفق في جهة واحدة عند الأكتاف والكم الطويل المنتفخ في الجهة الثانية، بالإضافة إلى الشق المرتفع عند الجانب والمزيّن أيضاً بالريش. قصّة الفستان الضيّقة والخصر المحدّد والمزيّن بالحبيبات البراقة مدحا شكل جسم لجين عمران. من الناحية الجماليّة، اختارت تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع المكياج السموكي.  

طلة لجين عمران Lojain Omran إطلالات النجماتطلة لجين عمران Lojain Omran إطلالات النجمات

طلة لجين عمران الثانية خلال إحدى المناسبات

لإطلالتها الثانية في عطلة نهاية الأسبوع، اختارت لجين عمران فستان باللون الزهري من Kinky Closet. تميّز الفستان بالتطريزات والحبيبات البراقة التي زيّنته في أماكن مختلفة، بالإضافة إلى الأكمام الطويلة والمنتفخة بعض الشيء. من الناحية الجمالية، اختارت لجين عمران تسريحة ذيل الحصان المرتفع مع المكياج السموكي.  

طلة نانسي عجرم في حفل زفاف في القاهرة 

في عطلة نهاية الأسبوع، أطلّت نانسي عجرم خلال حفل زفاف في القاهرة معتمدةً فستان باللون الأسود تميّز بقصّته التي تشبه الكورسيه في قسمه العلوية، الخصر المحدد، قماش التول الشفاف في القسم السفلي بالإضافة إلى القصة المفتوحة عند الظهر مع الشرائط. من الناحية الجمالية، اعتمدت نانسي عجرم تسريحة الشعر الويفي مع المكياج السموكي الناعم.

طلة إليسا في برنامج أغاني من حياتي

في 26 مايو ستطلّ النجمة اللبنانية إليسا في برنامج أغاني من حياتي على قناة Mbc لتغني عدداً من أغنياتها إلى جانب أغنياتٍ لفنانين آخرين، ولهذه المناسبة اختارت فستان باللون الأسود من Alaïa. تميّز التصميم بالياقة كبيرة، الشق الأمامي كما القصّة الضيّقة عند الخصر والمنسدلة من الأسفل حتى حدود الكاحل تقريباً. بالإضافة إلى ذلك، الخطوط المموجة الرفيعة باللون الفضي أعطت لمسة مختلفة إلى اللوك. كمّلت إليسا إطلالتها معتمدةً صندل أسود من فالنتينو Valentino مزيّن بالحبيبات البراقة الفضية من الأمام. بالإضافة إلى ذلك، اختارت أقراط، عقد وخاتم من كارتير Cartier. من الناحية الجماليّة، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع المكياج السموكي. 

إليسا إطلالات النجمات

طلة فاليري أبو شقرا في حفل زفاف في لبنان

في عطلة نهاية الأسبوع أطلّت فاليري أبو شقرا برفقة زوجها في زفاف، معتمدةً فستان من Karoline Lang برز حملها بشكل واضح. تميّز تصميم باللون الفضي والكشاكش عند منطقة الصدر والأكتاف كما القصّة الضيّفة. من الناحية الجمالية، اعتمدت فاليري أبو شقرا تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع المكياج الناعم جداً والذي يرتكز على الايلاينر الخفيف والايشادو الناعم.

فاليري أبو شقرا إطلالات النجمات