صور ‌شيرين‌ ‌عبد‌ ‌الوهاب‌ ‌في ثاني حفلاتها بالمملكة العربية السعودية هذا الأسبوع، أطلت شيرين عبد الوهاب على مسرح الظهران إكسبو الدمام ضمن حفلات صيف الشرقية مساء السبت 4 سبتمبر. اختارت للوكها فستان يتسم بمظهره المحافظ وبلون أنثوي زاهي من مجموعة Zuhair Murad للأزياء الجاهزة لربيع 2021. شاهدي بالصور أهم تفاصيل إطلالة شيرين عبد الوهاب في الدمام. 

طلة شيرين عبد الوهاب في الدمام 

طلّة شيرين عيد الوهاب في حفلات صيف الشرقية كانت أفضل بعض الشيء من طلّتي موسم حفلات صيف جدة مساء الخميس 3 سبتمبر، لكن التعديلات التي أجرتها على النسخة الأصليّة لم تكن مناسبة 100%. ارتدت شيرين فستاناً فضفاضاً باللون الأرجواني الفاتح مع الأكمام الواسعة، أتى على شكل عبايا بعض الشيء. أما عن مكياجها، فقد طبّقته خبيرة المكياج هالا عجم، فأتى سموكي بالألوان الترابية والرموش الواضحة، واعتمدت تسريحة الشينيون الخلفي لاستكمال الأسلوب الأنثوي. 

شاهدي شيرين عبد الوهاب تعود بحفل غنائي في جدّة بلوكين مختلفين

صور ‌شيرين‌ ‌عبد‌ ‌الوهاب‌ ‌

صور ‌شيرين‌ ‌عبد‌ ‌الوهاب‌ ‌
صور ‌شيرين‌ ‌عبد‌ ‌الوهاب‌ ‌فستان من مجموعة Zuhair Murad للأزياء الجاهزة لربيع 2021 صور ‌شيرين‌ ‌عبد‌ ‌الوهاب‌ ‌صور ‌شيرين‌ ‌عبد‌ ‌الوهاب‌ ‌صور ‌شيرين‌ ‌عبد‌ ‌الوهاب‌ ‌صور ‌شيرين‌ ‌عبد‌ ‌الوهاب‌ ‌

أجواء الحفل وحضور زوجها وابنتيها

ظهور الفنان حسام حبيب برفقة زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب لتقديم الدعم والمساندة لها، بحضور ابنتيها خلال الحفل، أثار الجدل بعد فترة من الشائعات التي طالت الثنائيّ. هذا ونشرت شيرين عبد الوهاب صور عائلية تجمعها بزوجها مع ابنتيها خلال كواليس الحفل. والملفت أيضاً كان كم تغيّرت وكبرت ابنتيها.

صور ‌شيرين‌ ‌عبد‌ ‌الوهاب‌ ‌
صور ‌شيرين‌ ‌عبد‌ ‌الوهاب‌ ‌وعن أجواء الحفل، فقد تألقت شيرين عبد الوهاب خلال غناء مجموعة مميزة من أشهر أغنياتها باللهجات المصرية والخليجية والتي شاركها الجمهور في بعض اللحظات كذلك. وقد أعربت عن مدى سعادتها بالمشاركة ضمن حفلات صيف الشرقية، خاصةً وأنها المرة الأولى التي تشارك بها. كما أعربت عن سعادتها وامتنانها كذلك بمقابلة الجمهور السعودي في حفل رسمي بعد غياب لمدة عامين كاملين. 

نظمت الحفل شركة 360live تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، وقد اشترطت الشركة المنظمة ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة أزمة كورونا.

الجدير بالذكر أن أخر حفلة قدمتها شيرين عبد الوهاب للجمهور السعودي كانت في مدينة جدة يناير 2020. غابت بعدها عن الحفلات والأنشطة الفنية بشكل كبير نظراً للظروف التي شهدها العالم نظراً لأزمة كوفيد 19.