close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالة نادين نجيم في برنامج قصة حلم: رومانسية ممزوجة بالجاذبية

نادين نجيم فساتين لوكات جورج شقرا  Nadine Njeim

لا يمكننا أن ننكر أنّ ملكة الجمال لبنان السابقة نادين نجيم هي من بين النجمات المتألّقات في معظم إطلالاتها وخصوصاً تلك الرسميّة، إن كان في الحفلات، المناسبات الكبيرة أو المقابلات. آخر تلك المقابلات كانت في برنامج قصة حلم على شاشة لنا Tv، معتمدة لوكاً عصريّاً مفعم بروح الرقيّ والكلاسيكية. تعرّفي معنا على تفاصيل الإطلالة الأخيرة لنادين نسيب نجيم.


إطلالة نادين نجيم في برنامج قصة حلم

nadine njeim  نادين نجيم قصة حلم جورج شقراسان لوران باريس Saint Laurent Paris Georges Chakra نادين نجيم قصة حلم

نجحت نادين نجيم باختيارها لفستان مميّز وملفت من مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2018 و2019. يتألف الفستان من نوعين من القماش وهما الشيفون الذي أضاف للتصميم طابع الأنوثة، والقماش االبرّاق الذي أضفى تألّقاً ورونقاً. يتكوّن الفستان من طبقتين، الأولى عبارة عن فستان قصير باللّون الأسود مرصّع بحبيبات براقة؛ والثانية عبارة عن تصميم شفاف غطّى الجسم بنعومة. ما ميّز هذا القسم الثاني كانت الحزام الذي خلق شكلاً جذاباً للجسم، الأكمام التي داقت عند المعصم بشكل جميل والياقة التي أضفت اللمسة الذكورية. تفاصيل كثيرة جعلت من إطلالة Nadine Njeim مختلفة عن سابقاتها... لوك لم نراه على نادين نجيم كثيراً. أمّا بالنسبة للحذاء، فاختارت صندال باللّون الأسود من Saint Laurent Paris ولكن كنّا نفضّل لو اختارت حذاء ملوّناً لتنعش إطلالتها وتكسر من رتابة اللون الأسود.


مكياج نادين نجيم في برنامج قصة حلم

مكياج نادين نجيم قصة حلم  Nadine Njeimأمّا بالنسبة لمكياج الذي وقّعه خبير الجمال سامر خوزامي فأتى ناعماً يليق بتكاوين وجه نادين نجيم. بطل هذا المكياج الورديّ كان الآيلاينر الواضح الذي غالباً ما تلجأ إليه لإبراز جمال عينيها.


شعر نادين نجيم في برنامج قصة حلم

تسريحات شعر نادين نجيم Nadine Njeim باتت نادين نجيم تُنوّع في تسريحات الشعر، من رفعات الشينيون العالية أو المنخفضة، إلى التسريحة النصفية، الشعر المنسدل وصولاً إلى ذيل الحصان. هذه التسريحة الأخيرة كانت خيارها هذه المرّة، نفّذها مصفّف الشعر فيكتور كيروز، فأتت أنثويّة بامتياز، منخفضة مع خصل منهدلة عند الوجه. لاقت هذه التصفيفة كثيراً بوجه نادين وبرزت ملامح وجهها الجذابة.

إطلالة رومنسية بامتياز وممزوجة بالجاذبية، فرضها تصميم الفستان وخلقها المكياج الهادئ والشعر الناعم الذين اختارتهما نادين نجيم في برنامج قصة حلم على شاشة Lana Tv.


اقرئي أيضاً: حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضلة: سهير القيسي تعرف كيف تنحت خصرها ليبدو أنحف!

لجين عمران في حفل زفاف إبنتها جيلان: إطلالة تجمع بين الأنوثة والأناقة