close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternals

إطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternals

بعد غياب عن السجادة الحمراء، أنجلينا جولي تعود بقوة على ساحة الموضة في عام 2021 وتبهرنا بإطلالات مُلفتة للغاية! ذلك خلال الحملات الترويجية للفيلم الجديد Eternals. حضرت Angelina Jolie برفقة أنجلينا جولي في حفل روما السينمائي لمشاهدة العرض الأول من الفيلم، وكان لها حضور أيضاً في حفل BFI IMAX في لندن للغاية نفسها. لهذه المنسبات، تألقت أنجلينا جولي بإطلالات مُلفتة وجذّابة للغاية، كل لوك لفت أنظارنا أكثر من الآخر! جميع الصور وتفاصيل إطلالاتها تجدينها في ما يلي.

طلة أنجلينا جولي الأولى في روما

لاختارت أنجلينا جولي للمؤتمر الصحفي الذي يضم نجوم مسلسل Eternals، فستان من رالف لورين Ralph Lauren طويل باللون الأسود. تميّز التصميم بقصة غير متوازية عند الأكمام، واقترن جانب منه بقطعة قماش على شكل كاب منسدلة وصلت إلى حدود الأرض. أكملت Angelina Jolie إطلالتها بمجوهرات من بولغاري Bvlgari: اختارت أقراط باللون الذهبي من مجموعة 1993 Heritage collection مرصّعة بحبوب الألماس، واعتمدت سوار من مجموعة Heritage collection 1990 اتّسم بحبوب اللؤلؤ والألماس. من الناحية الجمالية، لجأت انجلينا جولي إلى تسريحة الشعر الويفي والمكياج الناعم.

انجلينا جولي Angelina Jolie مهرجان روما رالف لورين بلغاري فرساتشي ralph Lauren versace bulgariانجلينا جولي Angelina Jolie مهرجان روما رالف لورين بلغاري فرساتشي ralph Lauren versace bulgariإطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternals

طلة أنجلينا جولي الثانية في روما

جميعنا نتفق أن لوك أنجلينا جولي الأول أنيق للغاية، لكن لوكها الثاني تميّز بلمسة أكثر جاذبية وإثارة! اختارت للعرض الأول لفيلم Eternals فستان ضيّق جداً بالقماش اللامع الفضّي من مجموعة فرساتشي Versace لربيع وصيف 2022 جعل جسمها يبدو كأنه منحوت. اقترن التصميم بالطيات الجانبية عند الخصر، كذلك أُرفق بزمزمات عند الخلف مقترن بذيل صغير. أكملت إطلالتها بأقراط ذهبية وخاتم. جمالياً، لجأت أنجلينا جولي إلى الشعر الطويل المستعار وهذه التسريحة لم تعتمدها منذ سنوات ولمكياج ناعم ارتكز على الكحل الأسود.

إطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternals

انجلينا جولي Angelina Jolie مهرجان روما رالف لورين بلغاري فرساتشي ralph Lauren versace bulgari
إطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternalsإطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternalsإطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternals

طلة أنجلينا جولي الثالثة في روما

أثناء تواجدها في روما، خضعت أنجلينا جولي ونجوم فيلم Eternals لجلسة تصوير في إحدى الفنادق. تألقت خلالها بفستان من دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana تميّز بقماش الجلد الأسود وبقصّته الضيّقة، اقترن ببعض الزمزمات عند الصدر وبشق صغير عند الخلف. أكملت إطلالتها بصندل أسود كعب عالِ. أما من الناحية الجمالية، فلجأت أنجلينا جولي إلى تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم.

إطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternals
إطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternals

طلة أنجلينا جولي الرابعة في لندن

مجدداً، وترويجاً لفيلمها الجديد Eternals حضرت أنجلينا جولي برفقة أولادها إلى حفل BFI IMAX في لندن. اختارت لهذه لمناسبة تصميم من فالنتينو Valentino ارتكز على تنورة سوداء طويلة ومبالغ بحجمها أضافت لمسة دراماتكية على اللوك بالكامل، نسّقتها مع قميص أبيض وسترة كلاسيكية سوداء. من الناحية الجمالية لجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم المرتكز على الايلاينر واحمر الشفاه النود. في هذا الحدث، لفتت شيلوه ابنة أنجلينا جولي أيضاً الأنظار بطلّتها، حيث اعتمدت فستان من ديور Dior كانت والدتها قد اعتمدته في إحدى المقابلات التلفزيونية عام 2019. لجأت إلى بعض التعديلات فيه، تحديداً من ناحية الطول.

أنجلينا جولي Angelina jolie

إطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternalsأنجلينا جولي Angelina jolie

أنجلينا جولي Angelina jolie

إطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternals

أنجلينا جولي Angelina jolieإطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternalsإطلالات أنجلينا جولي في الحملات الترويجية لفيلم Eternals