يوم 7 آذار 2022، فاجأت أحلام الشامسي زوار معرض العطور في الرياض، إذ حضرت مع زوجها مبارك الهاجري وابنها فاهد الهاجري، وتهافت عدد كبير من الزوار لرؤيتها والتقاط صور معها. لهذه المناسبة، أطلت أحلام بلوك كلاسيكي أنيق، لفت الأنظار بشكل كبير من حولها كل تفاصيل إطلالتها وزيارتها لمعرض العطور في الرياض تجدينها في ما يلي.

صور طلة أحلام في معرض العطور في الرياض

تألقت أحلام الشامسي في هذه الزيارة بلوك أنيق ذي لمسة شرقية، واختارت فستان طويل مزيّن بالتطريزات، تميّز بأكمامه الطويلة الفضفاضة وياقته العالية. كذلك اتّسم بالزخرفات والحبيبات البرّاقة وأحجار ملوّنة بالذهبي والأسود، التي أضافت نكهة عربية مميّزة على التصميم. أكملت إطلالتها بحزام عريض باللون الأسود حدّد الخصر وأضاف لمسة أنثوية على اللوك، واعتمدت مجوهرات ماسية. أما من الناحية الجمالية، فلجأت أحلام إلى الشعر الويفي والمكياج السموكي.


زوج وابن أحلام الشامسي يرافقانها إلى معرض العطور في الرياض

فاهد الهاجري ابن أحلام الشامسي، رافقها إلى معرض العطور في الرياض، وظهر في فيديوهات معها أصبحت حديث السوشيل ميديا، حيث كان يحتضنها الأمر الذي يعكس العلاقة الوطيدة بينهما. كذلك، رافق رجل الأعمال مبارك الهاجري، زوجته أحلام الشامسي إلى معرض العطور في الرياض، وذكرت في أحدى مقابلاتها أنه قد جاء خصيصاً كي يشارك معها في فعالية معرض العطور في الرياض ليكون الداعم الأول لها.


في هذا الإطار، نشرت أحلام عبر صفحتها الرسمية على تويتر، كلمة شكر قائلة:" شكراً لصانع الاحداث معالي تركي آل الشيخ شكراً هيئه الترفيه شكراً موسم الرياض شكراً بوتيكات العظيمه الرائده فخوره فيكم وفخوره اني جزء منكم شكراً لكل القائمين على هذا الحدث الكبير اللي شاهدته امس في الرياض معرض العطور في الرياض فخامه شكراً لزوجي مبارك الهاجري وولدي فاهد لوجودهم."