اديل adeleفي عطلة نهاية الأسبوع، خطفت المغنّية البريطانية اديل Adele الأنظار إليها وذلك خلال استضافتها لتقديم حلقة من البرنامج الكوميدي Saturday Night Live. بعد غياب طويل، أطلّت اديل في هذا البرنامج بلوكات مختلفة حيث برز جسمها الرشيق وذلك بعد خسارتها للكثير من الكيلوغرامات. كذلك، كشفت Adele عن جانبها المرح حيث تطرّقت إلى مواضيع عدّة متعلّقة بحياتها الخاصّة، بطريقة ظريفة وعفوية. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

طلات اديل Adele في برنامج Saturday Night Live

أطلّت اديل في برنامج ساترداي نايت لايف بلوكات مختلفة، جميعها سلّطت الضوء على رشاقتها بعدما خسرت ما يُقارب الـ45 كيلوغرامات من وزنها. كلّ إطلالات Adele اتّسمت بالستايل الأنيق والكلاسيكي.

كل الخطوات التي اتبعتها اديل لخسارة الوزن

في لوكها الأوّل، ارتدت اديل سروال اسود ضيّق وسترة بليزر من Brock Collection. تميّزت السترة بالقصّة المكشوفة عند منطقة الأكتاف إلى جانب قصّة الكلوش عند الخصر. مع هذه الملابس، انتعلت Adele ستيليتو باللون الأسود.

اديل adele Saturday Night Liveاديل adele Saturday Night Live

أمّا في إطلالة أخرى لها، فلجأت اديل إلى بزّة من المخمل من Acne Studios تألّفت من قميص وسروال بالقماش البنّي.

اديل adele Saturday Night Live

من جهة أخرى، أطلّت بفستانَين بالتدرّج الأسود، الأوّل اتّسم بقماش المخمل والريش عند منطقة الأكمام. أمّا التصميم الثاني فأتى بقماش الدانتيل المطرّز بالحبيبات البرّاقة، التي أضافت لمسة منمّقة إليه.

اديل adele Saturday Night Live

اديل adele Saturday Night Live

كذلك، ارتدت اديل جمبسوت من Valentino باللون الزيتي، مطبّع بالرسومات المرحة ومرفق بحزام حدّد خصرها بشكلٍ لافت. هذا ولجأت أيضاً إلى بزة باللون الأزرق مع توب بسيط بالتدرّج الاسود. 

اديل adele Saturday Night Live

اديل adele Saturday Night Live

من ناحية أخرى، كان لـAdele لوكات تنكّرية، حيث أطلّت بها في فيديوهات قصيرة خلال برنامج Saturday Night Live. 




ملامح وجه اديل Adele والتغيّرات الواضحة

خلال مشاركتها في برنامج Saturday Night Live، بدا من الواضح أن تغيّرات طالت ملامح اديل. وجهها أصبح أنحف بكثير وذلك مقارنةً مع قبل، حيث باتت تتمتّع بملامح منحوتة ومحدّدة. قد يعود ذلك إلى خسارتها للوزن، ما أثّر فعليّاً على شكل وجهها. كذلك، لاحظنا أن شفاه اديل أصبحت أكثر امتلاءً، وقد يعود ذلك إلى خضوعها للعمليّات التجميلية.


اديل Adele تتكلّم عن خسارة الوزن

في برنامج ساترداي نايت لايف، تطرّقت اديل إلى موضوع خسارتها للوزن ممازحة: "أعلم أنّني أبدو مختلفة فعلاً، منذ آخر مرّة رأيتموني فيها. لكن وبسبب إجراءات فيروس كورونا، اضطررت إلى السفر حاملة أوزان خفيفة، فلم يكن باستطاعتي سوى حمل نصف وزني! لذا اخترت هذا النصف". (كإشارة إلى الكيلوغرامات الهائلة التي خسرتها). 


اديل Adele تتكلّم عن حياتها العاطفية

بطريقة ظريفة، تكلّمت اديل أيضاً عن حياتها العلطفية. خلال فيديو قصير مستوحى من مسلسل The Bachelor الذي تدور أحداثه حول العلاقات العاطفية، قالت اديل: " أشارك في هذا المسلسل لأنّني عانيت كثيراً في حياتي العاطفية وكُسر قلبي عدّة مرّات! أوّلاً في سنّ الـ19، من بعدها في سنّ الـ21 حين أصبحت مشهورة من ثمّ في سنّ الـ25 حين أصبحت مشهورة أكثر!" وذلك كإشارة إلى ألبوماتها الـ3 التي طرحتها.