close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس واكسسوارات بأقل من 200 دولار، اعتمدتها النجمات والفاشينيستا في يناير 2023

النجمات بملابس رخيصة يناير 2023ها هو الموعد قد حان! إن كنتِ من متتبّعات موقع جمالكِ، فأنتِ قد تكوني أصبحتِ تعلمين أنّه وفي كلّ شهر، نجمع لكِ ملابس وأكسسوارات لا يتعدّى سعرها الـ200 دولار كنّا قد رصدناها في لوكات النجمات والفاشينيستا. هذا لنؤكّد لكِ أنكِ لستِ بحاجة إلى كمية كبيرة من الأموال كي تتألقين هذا الموسم وكل موسم بلوك تراندي يخطف الأنظار من حولكِ. لشهر يناير 2023، إطلالات النجمات اللواتي رصدناها تراوحت ما بين اليومية والكاجوال شيك، حيث لجأنَ إلى ملابس واكسسوارات عصرية ومميّزة، والأهمّ: سعرها غير باهظ الثمن.

تنورة هيفاء وهبي

في أحد لوكاتها اليومية، أطلّت هيفاء وهبي بإطلالة من الدنيم بالكامل، مرتديةً سترة جينز مع تنورة قصيرة بهذا القماش، بلغ سعرها 103 دولار فقط. لإكمال طلّتها بكلّ عصرية، انتعلت بوتس بنّي وصل إلى حدود الفخذين، وحملت حقيبة يد متوسّطة الحجم باللون البيج.

أفضل 8 مواقع تسوق اون لاين لشراء ملابس واكسسورات رائجة بأسعار مقبولة

هيفاء وهبي في تنورة جينز بسعر 103 دولارهيفاء وهبي في تنورة من Agolde، سعرها 103 دولار
مصدر الصورة: انستقرام هيفاء وهبي

كنزة تارا عمار

اتش اند ام H&M قد يكون من بين المتاجر الأحبّ إلى قلبكِ إذ يقدّم ملابس واكسسوارات عصرية وبأسعار مقلوبة. تارا عماد وقع خيارها في أحد لوكاتها اليومية إلى تصميم من هذا المتجر، وبالتحديد كنزة بالخطوط الأفقية وباللونين الأحمر والزهري، بلغ سعرها 54 دولار فقط! إن أعجبتكِ هذه الكنزة وأردتِ تسوّقيها، فيمكنكِ أن تستلهمي من تارا عماد طرق تنسيقها: مع سروال ليقنز وحذاء سنيكرز، أو يمكنكِ أن ترتديها مثلاً مع بنطلون جينز أو حتّى مع سروال ملوّن بأحد تدرّجات الكنزة.

تارا عمار في كنزة بسعر 54 دولارتارا عماد في كنزة من اتش اند ام H&M، سعرها 54 دولار
مصدر الصورة: انستقرام تارا عماد

حذاء سنيكرز فاليري أبو شقرا

سنيكرز كونفرس هو حتماً من بين الأحذية المفضّلة لدى عدد كبير من النجمات نظراً لسهولة تنسيقه، موديله الأيقوني العابر لكلّ مكان وزمان وسعره غير باهظ الثمن. فاليري أبو شقرا انتعلت هذا الشكل من الشوز بسعر 85 دولار وباللون الأسود في إحدى طلّاتها في شهر يناير، حيث نسّقته مع سروال اسود بقصّة واسعة من الأسفل وسترة مقفولة بواسطة حزام خصر رفيع.

فاليري أبو شقرا تنتعل سنيكرز بسعر 85 دولارفاليري أبو شقرا تنتعل سنيكرز من Converse، سعره 85 دولار
مصدر الصورة: انستقرام فاليري أبو شقرا

ملابس جورجينا رودريغيز الرياضية

في أحد لوكاتها أثناء تواجدها في السعودية، ارتدت جورجينا رودريغيز توب على شكل حمالة صدر، ليقنز وتنورة جميعها من علامة Alo Yoga. البرا بلغ سعرها 74 دولار، التنورة 78 دولار والليقنز بسعر 118 دولار. لوك يمكنكِ أن تستلهمي منه حتماً واعتماده لممارسة الرياضة أو في لوكاتكِ اليومية.

جورجينا رودريغيز في ملابس رياضية بأقلّ من 200 دولارجورجينا رودريغيز في ملابس رياضية من Alo Yoga. البرا سعرها 74 دولار، التنورة 78 دولار، الليقنز 118 دولار
مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيز

حزام كيت ميدلتون

لجأت كيت ميدلتون في شهر يناير 2023 إلى فستان باللون الأحمر حيث نسّقته مع حزام من Polo Ralph Lauren بسعر 168 دولار. هذا التصميم استطاع حتماً أن يضيف لمسة عصرية إلى لوك الأميرة، وأن يحدّد خصرها ويمنحها منحنيات وهمية أيضاً خصوصاً أنّها صاحبة جسم مستطيل.

كيت ميدلتون في حزام بسعر 168 دولاركيت ميدلتون في حزام من Polo Ralph Lauren، سعره 168 دولار
مصدر الصورة: غوغل

معطف سيلينا غوميز

اعتمدت سيلينا غوميز في إحدى إطلالاتها اليومية معطف اوفر سايز من مانغو، سعره 199 دولار فقط. هذا الشكل من المعاطف يليق مع كلّ أشكال الملابس، مع التنانير والفساتين، بناطيل الجينز، السراويل الكلاسيكية وغيرها الكثير.

سيلينا غوميز في معطف بسعر 199 دولارسيلينا غوميز في معطف من مانغو Mango، سعره 199 دولار
مصدر الصورة: غوغل

حذاء سنيكرز كيندال جينر

في أحد لوكاتها في شهر يناير، لجأت كيندال جينز إلى طلة مريحة وكاجوال مرتديةً كنزة كارديغان قصيرة، سروال ليقنز بقصّة تتّسع من الأسفل ومنتعلةً حذاء سنيكرز من نايكي Nike سعره 186 دولار.

كيندال جينر في حذاء سنيكرز بسعر 186 دولاركيندال جينر في حذاء سنيكرز من نايكي Nike، سعره 186 دولار
مصدر الصورة: غوغل