close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس واكسسوارات بأقل من 200 دولار، اعتمدتها النجمات والفاشينيستا في فبراير 2023


مثلما أصبحتِ تعلمين، في كلّ شهر نجمع لكِ ملابس وأكسسوارات لا يتعدّى سعرها الـ200 دولار كنّا قد رصدناها في لوكات النجمات والفاشينيستا. هذا لنؤكّد لكِ أنكِ لستِ بحاجة إلى كمية كبيرة من الأموال كي تتألقي بلوكات تراندي تخطف الأنظار من حولكِ. في شهر فبراير 2023، أطلّت النجمات والفاشينيستا بلوكات تراوحت ما بين اليومية والكاجوال شيك، فلجأنَ إلى ملابس واكسسوارات عصرية ومميّزة، والأهمّ: سعرها غير باهظ الثمن.

بنطلون جينز العنود بدر

في أحد لوكاتها اليومية، أطلّت العنود بدر ببنطلون جينز سكيني من زارا، متجر قد يكون الأحبّ إلى قلبكِ. هذا السروال بلغ سعره 47 دولار، لذا يمكنكِ أن تعتمديه وأن تنسّقيه بشتّى الطرق.

بنطلون جينز العنود بدرالعنود بدر في سروال جينز من زارا Zara، سعره 47 دولار
مصدر الصورة: انستقرام العنود بدر

سروال ديما الأسدي

أطلّت ديما الأسدي في لوك يومي لها مرتديةً سروال ليقنز من The Giving Movement، بلغ سعره 68 دولار وتميّز بالقصّة التي تتّسع من الأسفل. ما رأيكِ أن تحصلي أنتِ أيضاً على هذا البنطلون وتنسيقه مثلاً مع توب ضيّق؟!

سروال ديما الأسديديما الأسدي في سروال من The Giving Movement، سعره 68 دولار
مصدر الصورة: انستقرام ديما الأسدي

حذاء سنيكرز جورجينا رودريغيز

في أحد لوكاتها اليومية في السعودية، اعتمدت جورجينا رودريغيز إطلالة كاجوال مرتديةً سروال جينز وقميص ساتان مع حذاء سنيكرز من Reebok سعره 65 دولار. أضافت لمسة Cool إلى اللوك من خلال اعتماد جوارب قطنية إليها.

حذاء سنيكرز جورجينا رودريغيزجورجينا رودريغيز تنتعل حذاء سنيكرز من ريبوك Reebok، سعره 65 دولار
مصدر الصورة: انستقرام جورجينا رودريغيز

جمبسوت كارن وازن

لجأت كارن وازن في أحد لوكاتها في فبراير 2023 إلى جمبسوت ضيّق من Skims بلغ سعره 117 دولار. كذلك، نسّقت مع هذا التصميم جاكيت وبوتس باللون الأسود.

جمبسوت كارن وازنكارن وازن في جمبسوت من Skims، سعره 117 دولار
مصدر الصورة: انستقرام كارن وازن

بليزر وحذاء كيت ميدلتون

كيت ميدلتون هي من بين الشخصيات الملكية التي تلجأ في الكثير من اللوكات إلى تصاميم لا يتعدّى سعرها الـ200 دولار. في فبراير 2023، ارتدت سترة بليزر من زارا بلغ سعرها 83 دولار مع سروال جينز، وانتعلت شوز سنيكرز من Veja سعره 138 دولار. هذا التنسيق منحها لوك كاجوال شيك مميّز 100%!

بليزر وحذاء كيت ميدلتونكيت ميدلتون تعتمد بليزر من زارا Zara سعرها 83 دولار، وتنتعل شوز من Veja سعره 138 دولار
مصدر الصورة: غوغل

حذاء سنيكرز جيجي حديد

جيجي حديد كمّلت إحدى إطلالاتها اليومية في فبراير بلمسة Cool وستايلش من خلال تنسيق حذاء سنيكرز من اديداس سعره 101 دولار. نسّقته مع بنطلون جينز واسع، معطف طويل وقبّعة صوف.

حذاء سنيكرز جيجي حديدجيجي حديد تنتعل حذاء سنيكرز من اديداس Adidas، سعره 101 دولار
مصدر الصورة: غوغل

بوتس جينيفر لوبيز

انتعلت جينيفر لوبيز بوتس Uggs بسعر 170 دولار مع سروال ليقنز ومعطف فرو. هذا البوتس استطاع أن يضيف لمسة عملية أكثر وأكثر إلى اللوك، وهو مناسب جدّاً للطقس البارد إذ يؤمّن كلّ الدفء.

بوتس جينيفر لوبيزجينيفر لوبيز تنتعل بوتس من Ugg، سعره 170 دولار
مصدر الصورة: غوغل