close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، إطلالات كل من انغام، اصاله، شيرين عبد الوهاب وكارول سماحة في الأسبوع الذي مضى

مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات مؤخراً. كل من انغام، اصاله، شيرين عبد الوهاب وكارول سماحة أطلّينَ بلوكات مميّزة ومختلفة تحاكي المناسبات التي شاركنَ بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ في الأسبوع الذي مضى.

طلة انغام في السعودية

خلال إحيائها حفل غنائي في السعودية وتحديداً في القصيم ضمن فعاليات "ليالي القصيم"، لجأت أنغام إلى إطلالة أنيقة مرتديةً فستان أسود من Honayda. اتّسم التصميم بالحبيبات البرّاقة الكبيرة التي زيّنته من الأمام، إلى جانب الكاب المخملي الذي أُرفق به والذي تزيّن أيضاً بالحبيبات نفسها عند منطقة الأكتاف. لتكمل هذه الإطلالة، اختارت انغام أقراط وخواتم لامعة.

من الناحية الجمالية، اعتمدت انغام مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الأحمر إضافةً إلى تسريحة الشعر المموّج والمندسل على كتفيها.

انغام في السعوديةانغام في السعوديةانغام في السعوديةانغام في السعوديةانغام في السعوديةانغام في السعوديةطلة اصاله في دبي

بعد إطلالتها الناجحة خلال إحيائها حفل غنائي في السعودية، ها هي اصالة تختار لوك غير موفّق بتاتاً وذلك في حفلها الأخير في دبي. لجأت النجمة السورية إلى سترة ذات طبعات متعدّدة الألوان وكشاكش مبالغ بحجمها، تصميم قلّل من قيمة الإطلالة إذ جعلها تبدو غير مرتّبة. كذلك، كارثة لوك اصالة لم تتوقّف هنا، فالسروال الذي اعتمدته زاد من الطين بلّة إذ لم يلق بجسمها وجعلها تبدو صغيرة القامة. كما ومن أسوأ التفاصيل في لوك اصاله هو الحذاء الذي نسّقته مع هذه الملابس! انتعلت بوتس باللون الزهري أيضاً... خيار سيّئ للغاية.

من الناحية الجمالية، لجأت اصاله إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، الخدود البرونزيّة وأحمر الشفاه الحيادي. كما اختارت تسريحة الشعر المالس والملتفّ قليلاً عند الأطراف.

اصاله في دبياصاله في دبياصاله في دبياصاله في دبيطلة شيرين عبد الوهاب في السعودية

في مدينة جدّة السعودية، أطلّت شيرين عبد الوهاب بلوك منمّق خلال إحيائها حفلاً غنائياً. لجأت إلى فستان ذي قصّة حورية البحر أو الـMermaid، اتّسم بالحبيبات البرّاقة الفضّية التي كسته بالكامل. كما اُرفق التصميم بحزام رفيع باللون الأسود تميّز بالعقدة الصغيرة. من النادر أن نرى شيرين عبد الوهاب معتمدةً هكذا فستان برّاق.

من الناحية الجمالية، اختارت Sherine Abdel Wahab مكياج ارتكز على مكياج السموكي مع ظلال عيون معدني باللون الفضّي إلى جانب أحمر الشفاه الحيادي. أمّا تسريحتها الـPixie فاقترنت بعصبة رأس أتت على شكل حبيبات فضّية لامعة.

في هذه الإطلالة، أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل إذ بدا واضحاً أنّها اكتسبت بعض الكيلوغرامات. رغم هذا، لم تخجل النجمة المصرية من إبراز منحنياتها إذ اعتمدت فستان ضيّق مدح قوامها بشكلٍ لافت.

شيرين عبد الوهاب السعودية

شيرين عبد الوهاب السعوديةشيرين عبد الوهاب السعوديةشيرين عبد الوهاب السعوديةشيرين عبد الوهاب السعوديةشيرين عبد الوهاب السعوديةشيرين عبد الوهاب السعوديةطلة كارول سماحة في السعودية

خلال مهرجان شتاء طنطورة، أحيت كارول سماحة حفلاً غنائياً في السعودية وتحديداً في مدينة العلا. لجأت إلى إطلالة منكّهة بلمسة شرقية إذ ارتدت فستان أسود ضيّق من Rayane Bacha اتّسم بالتطريزات الذهبيّة التي زيّنته عند الياقة، الأكتاف وعند نهاية الأكمام. لتكمل هذا اللوك، وضعت Carole Samaha أقراط دائرية من Zoughaib & Co.

من الناحية الجمالية، لجأت النجمة اللبنانيّة إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي كما اختارت تسريحة الشعر المموّج على خصلاتها القصيرة.

كارول سماحة السعوديةكارول سماحة السعوديةكارول سماحة السعوديةكارول سماحة السعودية