close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، كيف أطلّت شيرين عبد الوهاب ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 في السعودية؟

فعاليات موسم الرياض في السعودية ما زالت مستمرّة. طبعاً، لا تكتمل هذه الأجواء الترفيهية من دون مشاركة نجمات ونجوم في هذا الحدث الضخم. ضمن هذه الفعاليات، أحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً على خشبة مسرح أبو بكر سالم، تابعي قراءة السطور التالية لمعرفة تفاصيل إطلالتها.

طلة شيرين عبد الوهاب في فعاليات موسم الرياض 2019 في السعودية

خلال إحيائها حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، أطلّت شيرين عبد الوهاب بفستان من توقيع Bronx and Banco. اتّسم هذا التصميم بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر ليتّسع قليلاً من الأسفل. اتّسم فستان شيرين عبد الوهاب بقماشه الأحمر المصنوع من الساتان، بالحزام المزيّن ببكلة دائرية مزخرفة بالحبيبات البرّاقة وبالأكمام الواسعة.
نسّقت مع هذا التصميم مجوهرات من الماس ارتكزت بشكل أساسي على الأقراط الطويلة والخواتم.
أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت شيرين عبد الوهاب تسريحة شعر لم نرها بها من قبل، من خلال اللجوء إلى الخصلات المموّجة الرفيعة. كما اختارت مكياجاً قوياً ارتكز على العيون السموكي، الرموش الطويلة والروج باللون البيج الحيادي.

خطوة ظريفة قامت بها شيرين عبد الوهاب في فعاليات موسم الرياض في السعودية

استضافت شيرين عبد الوهاب على خشبة مسرح أبو بكر سالم في السعودية، أحد معجبيها الذي وصفته بأفضلهم وقامت بتقبيل يده.
في التفاصيل، أظهر فيديو رجلاً سويسرياً كبيراً في السن يصعد المسرح ليلقي التحية على شيرين عبد الوهاب، كما حاول التحدّث بالعربية للتعبير عن حبّه لها.
بدورها أوضحت شيرين عبد الوهاب أن هذا الرجل يحضر كل حفلاتها الغنائية ويهديها أفخم أنواع الشوكولا. بخطوة عفوية، قامت بتقبيل يده وقالت له "أنا أحبك" باللغة الإنجليزية، كما أضافت ممازحة: "بس يا رب حسام ما يموتكش بعد الفيديو... شايفين الجمال كل مرة بيجيب لي أحسن نوع شيكولاتة". شاهدي الفيديو أدناه.

شيرين عبد الوهاب موسم الرياضشيرين عبد الوهاب موسم الرياضشيرين عبد الوهاب موسم الرياضشيرين عبد الوهاب موسم الرياضشيرين عبد الوهاب موسم الرياضشيرين عبد الوهاب موسم الرياض