close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، نجمات شوّهن إطلالاتهنّ في عام 2018 بسبب اختيار اكسسوارات غير مناسبة!

مواكبة الموضة وتبدّل صيحاتها من موسم لآخر هو أمر مهمّ جداّ خاصةً إذا تعلق الأمر بلوكات النجمات. لكن الأهم هو الظهور بإطلالة متناسقة وغير مبتذلة حتى لو كانت على الموضة! من أبرز عوامل نجاح الإطلالات هو اختيار الاكسسوارات المناسبة. عند التحدث عن اكسسوارات نعني شنط، حذاء، مجوهرات، ساعات نسائية، نظارات شمسية، جوارب وغيرها.
من ناحية أخرى، النجمات العربيات والعالميات لا تخترن دوماً الاكسسوار الصائب ويخفقن عندها اللوك بأكمله بسبب تفصيل صغير. رافقينا أدناه بجولة على إطلالات النجمات للعام 2018، المشوّهة بسبب سوء انتقاءهن للاكسسورات غير المناسبة وعدم تنسيقها مع اللوك.

  • غادة عبد الرازق

بالصور، نجمات شوّهن إطلالاتهنّ في عام 2018 بسبب اختيار اكسسوارات غير مناسبة!في إطلالة كاجوال للنجمة المصرية Ghada Abdel Razek ارتدت فيها جينز مع توب، حذاء رياضي وجاكيت جلدية، أخفقت في خيارها لحقيبة يد. شنطة قبيحة باللون الأسود والأبيض مع طبعة على شكل نمر وإضافات من الريش الملوّن! لم تكتفي غادة عبد الرازق بذلك، بل أضافت على اللوك بوكيت هات غير مناسبة أبداً!

  • جميلة عوض

بالصور، نجمات شوّهن إطلالاتهنّ في عام 2018 بسبب اختيار اكسسوارات غير مناسبة!من بين كوارث مهرجان غونة السينمائي في مصر للعام 2018، إطلالة الممثلة المصرية Jamila Awad. ارتدت فستان قصير لمّاع فضيّ ونسقته مع بوت عالي من نفس التدرجات لتظهر وكأنها آتية من الفضاء. اختيار غير موفق بتاتاً للشوز وللأكسسورات التي اعتمدتها!

  • نيللي كريم

بالصور، نجمات شوّهن إطلالاتهنّ في عام 2018 بسبب اختيار اكسسوارات غير مناسبة!نبقى في مهرجان الغونة مع تنسيق Nelly Karim الفظيع لفستان السهرة الأسود الطويل مع البوتين العالي! لا نعلم بماذا كانت تفكر لحظة اختيار هذا الشوز الذي شوّه لوكها.

  • نوال الزغبي

بالصور، نجمات شوّهن إطلالاتهنّ في عام 2018 بسبب اختيار اكسسوارات غير مناسبة!من بين لوكات Nawal El Zoghbi اليومية، إطلالة غير ناجحة بسبب الإختيار السيء للشنطة الزرقاء والحزام الأسود. لو انتقت اكسسوارات آخرى لكانت إطلالتها أفضل بكثير!

  • مريم سعيد

بالصور، نجمات شوّهن إطلالاتهنّ في عام 2018 بسبب اختيار اكسسوارات غير مناسبة!أطلّت المذيعة المغربية Mariam Said في إحدى حلقات برنامج Trendingعلى قناة MBC وهي مرتدية توب بيضاء مع سكيرت من نفس اللون ونسقت هذا اللوك مع بوت فوشيا ضيق لم يكن مناسب أبداً. بالرغم من أن تصميم هذا الشوز آخر موضة، لكن تنسيقه مع هذه التنورة بالتحديد جعلها تبدو أقصر وكأن رجلها مقسومة، ولم يتناسب معها.

  • مايا دياب

بالصور، نجمات شوّهن إطلالاتهنّ في عام 2018 بسبب اختيار اكسسوارات غير مناسبة!اعتدنا على جرأة إطلالات النجمة اللبنانية Maya Diab، لكنها مثل باقي النجمات تقع في فخّ صيحات الموضة. إذا اعتمدت صيحة الجوارب الطويلة مع حذاء مسطّح مفتوح وبدا اللوك غير ناجح أبداً.

  • أصالة نصري

بالصور، نجمات شوّهن إطلالاتهنّ في عام 2018 بسبب اختيار اكسسوارات غير مناسبة!في آخر حفلاتها، أطلّت النجمة السورية Nasri Assala بلوك غير موفق، إذ ارتدت قميص بنقشات النمر ونسّقتها مع حلق طويل أحمر! لوك غير متناسق تماماً خاصةً مع هذا الأكسسوار.

  • Debby Ryan

بالصور، نجمات شوّهن إطلالاتهنّ في عام 2018 بسبب اختيار اكسسوارات غير مناسبة!الممثلة الأميركية ديبي راين أطلت في الصيف بفستان ساتين بيج واختارت معه جوارب طويلة رياضية مع الصندال الصيفيّ! تنسيف قبيح بعيد كل البعد عن الموضة!

  • Jessica Simpson

بالصور، نجمات شوّهن إطلالاتهنّ في عام 2018 بسبب اختيار اكسسوارات غير مناسبة!من بين إطلالاتها اليومية، اختارت النجمة الأميركية جيسيكا سيمبسون فستان ذات طبعات الورود مع جاكيت فوشيا، شنطة يدّ بنقشة النمر وبوت طويل بيج! حدقي بصورتها لتري فظاعة تنسيق هذه الاكسسورات مع بعضها!


اقرئي أيضاً: صور أغرب وأظرف الحقائب التي اعتمدتها النجمات في العام 2018

أحلام في لوك سبق أن رأيناها به لكن... هذه المرّة بدت أكثر نحافة وأكثر شباباً