close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور والفيديو: كيف أطلّت ماريا كاري في حفلها الأول بالسعودية؟

ماريا كاري Mariah Carey المملكة العربية السعودية

أحيت مغنية البوب الأميركية الشهيرة ماريا كاري Mariah Carey حفلها الاول في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف.

شهد الحفل الغنائي الذي أقيم في منطقة الترفيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، تواجداً جماهيرياً كبيراً، وتألقت ماريا كاري Mariah Carey بتقديمها باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي ذاع صيتها خلال مسيرتها المهنية التي تجاوزت الـ20 عاماً.

أسرت الفنانة الموهوبة قلوب جمهورها في الحفل فور إعتلائها المسرح، بإطلالتها الراقية التي اتسمت بالإحتشام إذ ارتدت ماريا كاري Mariah Carey فستان طويل أسود اللون من Yousef AlJasmi، وقد اتّسم التصميم بحبيباته البرّاقة التي غطّته بالكامل.
أما من الناحية الجمالية، فقد تركت ماريا كاري شعرها الطويل منسدلاً، معتمدة مكياج ارتكز على العيون السموكي والشفاه النيود.

ماريا كاري Mariah Carey المملكة العربية السعوديةماريا كاري Mariah Carey المملكة العربية السعودية

في هذا الإطار، نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تويتر وانستغرام، لقطات من الحفل حيث بدا واضحاً تفاعل الجمهور مع الأغاني، كما حقق هاشتاق #ماريا_كاري_في_السعودية و#ماريا_كاري_تغني_في_السعودية، ترند في السعودية. إضافة الى ذلك، تصدّر حفل Mariah Carey عناوين عدد من الصحف المحلية في المملكة وأخرى عربية.

هذه ليست المرة الأولى التي تستضيف فيها المملكة العربية السعودية نجماً عالمياً، إذ سبق أن استضافت نجوم عالميين آخرين مثل المغني الإسباني إنريكي إغليسياس في إطار مهرجان منافسات سباق السعودية للفورمولا إي مع جيسون ديرولو، فرقة بلاك آيد بيز، ديفيد جيتا وفرقة وان ريبابليك.

كما ستشهد المملكة العربية السعودية احتفالات موسيقية لفنانين عالميين لأول مرة في البلد، حيث ستستضيف في شهر فبراير حفلاً موسيقياً للمغنية الإماراتية بلقيس والمغني الجاميكي شون بول Sean Paul.


إقرئي أيضاً: إطلالات كل من هيفاء وهبي ونادين نجيم في أسبوع الموضة الباريسيّ للخياطة الراقية لربيع وصيف 2019!

سيرين عبد النور في دبي: إطلالة باللون الأزرق تحاكي الأناقة والجمال!