close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، سلمى حايك بلوك أنيق وجذاب خلال الكشف عن نجمتها الخاصة في ممر المشاهير في هوليوود

سلمى حايك - salma hayekنشرت النجمة المكسيكية الأميركية Salma Hayek في 20 نوفمبر 2021 صوراً لها عبر حسابها على انستقرام من احتفالها بالحصول على نجمتها في ممر المشاهير في هوليوود. أصبحت سلمى حايك بذلك من ضمن الـ2709 من المشاهير الذين حصلوا على هذه النجمة. أهدت الممثلة العالمية هذه النجمة لمعجبيها ضمن احتفالٍ ضمّ عائلتها وبعض المقربين. لهذه المناسبة، اعتمدت Salma Hayek لوك جذاب مع لمسة دراماتيكية. إليكِ كل التفاصيل والصور في ما يلي.

طلة سلمى حايك خلال احتفال الحصول على نجمتها في ممر المشاهير في هوليوود

اختارت Salma Hayek للمناسبة فستان أسود من Alexander McQueen صمم خصيصاً لها لهذه المناسبة. جاء الفستان مفتوحاً بياقة عند الصدر وبزخرفاتٍِ كريستالية عند الكورسيه، كما أرفقته ببوليرو بأكمامٍ طويلة. يتوسط الفستان حزام أسود عريض عند منطقة الخصر، ثم ينسدل بشكلٍ منتفخ مضيفاً لمسة دراماتيكية إلى الفستان، وينتهي عند الركبتين بطياتٍ غير متوازية. نسّقت مع فستانها حذاء أسود بالكعب المزدوج Double semelle. أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ولجأت إلى مكياج العيون السموكي مع روج باللون الأحمر.

سلمى حايك - salma hayekسلمى حايك - salma hayek

سلمى حايك - salma hayekسلمى حايك - salma hayekسلمى حايك - salma hayekسلمى حايك - salma hayekسلمى حايك - salma hayekسلمى حايك - salma hayekسلمى حايك - salma hayek

احتفال سلمى حايك بالحصول على نجمتها في ممر المشاهير في هوليوود

أعربت الممثلة المكسيكية العالمية الأميركية Salma Hayek عن سعادتها الكبيرة للحصول على نجمتها الخاصة فى ممرّ المشاهير فى هوليوود بلوس أنجلوس. نشرت عبر حسابها على انستقرام صوراً من الإحتفال أصحبتها بتعليق: "ذلك هو.. كلنا مصنوعون من غبار النجوم".

أهدت سلمى حايك النجمة التي حصلت عليها لمعجبيها الذين منحوها الثقة والشجاعة طيلة مسيرتها ونجاحها في السينما الأميركية. رافقها في فعالية الكشف عن نجمتها، زوجها رجل الأعمال الفرنسي Francois-Henri Pinault وابنتهما Valentina ، كما رافقهم الممثل الأميركي Adam Sandler والمخرجة Chloé Zhao. قالت Salma Hayek خلال الحفل المخصص لهذا الحدث: "أن أكون هنا الليلة مع عائلتي فهذا يعنى أكثر من ذلك بكثير لأننى حصلت على هذه النجمة، هذا التكريم يحدث فى وقت رائع فى حياتى وسط الكثير من الأصدقاء الذين كونتهم طوال مسيرتى المهنية". وتابعت "أريد أن أقول لجميع الموجودين هنا، أيها المعجبون الأعزاء، إنكم من منحتوني الشجاعة للبقاء هنا. على الرغم من أنهم لم يعرفوني في هوليوود، إلا أن جميع اللاتينيين في الولايات المتحدة كانوا يعرفون من أنا. فهموا أنني جئت بأحلام مثلهم. لقد ظل هؤلاء المعجبون معي لمدة 37 عاماً. في الأوقات الصعبة، أعطوني هم القيمة".

سلمى حايك - salma hayek

سلمى حايك - salma hayekسلمى حايك - salma hayekسلمى حايك - salma hayek