close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، إطلالات Ivanka Trump في المغرب وأبرز اللحظات التي تخلّلتها جولتها

خطفت إيفانكا ترامب، إبنة ومستشارة الرئيس الأميركي Donald Trump، الأضواء في زيارتها الأخيرة إلى المغرب. الكثير من التفاصيل جعلتها محطّ أنظار الجميع، بدءً من إطلالاتها، وصولاً إلى اللحظات الملفتة التي شهدتها هذه الجولة، وطبعاً لا يمكننا أن ننسى الهدف الأساسي وراء زيارة Ivanka Trump هذه. فبعد أن أطلقت، مع بداية 2019، مبادرة لتمكين النساء إقتصادياً في البلدان النامية، اختارت أن تلتقي العديد من الشخصيات الرسمية في المغرب لمدّة 3 أيام، ضمن إطار الترويج لمبادرة المرأة العالمية للتنمية والازدهار. أبرز التفاصيل في هذه الجولة تتابعينها في الفيديو أعلاه وفي السطور التالية.

طلات ايفانكا ترامب في المغرب

طلة ايفانكا ترامب الأولى في المغرب

أثناء توجّهها إلى المغرب وخلال تواجدها في المطار، اختارت لوك عملي ارتكز على المعطف الطويل من Gabriela Hearst، والذي اتسم بنقشة المربعات عند القسم العلوي واللون البيج الحيادي من الأسفل. نسّقت اللوك مع حذاء ستيليتو وحقيبة باللون الأسود من Chanel.
من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة منسدلة ومكياج ترابي.

طلات ايفانكا ترامب بالأزياء المغربية التقليدية

خلال جولتها وبلفتة مميّزة، اعتمدت Ivanka Trump العديد من التصاميم المستوحاة من الأزياء المغربية التقليدية، من توقيع مصممة الأزياء المغربية Fadila El Gadi، صاحبة معهد لتعليم الأطفال الفقراء، مهنة التطريز والخياطة. في لقائها مع الأميرة للا مريم، اعتمدت سترة مطرّزة وبنطال رمادي، مع ستيليتو من نفس التدرّج. خلال عشائها مع العائلة الملكية، اعتمدت القفطان المغربي التقليدي ذي النفحة الشرقية، اتسم باللون الذهبي والتطريزات البرّاقة. هذه الإطلالة كانت من الأجمل لها في مغرب وجذبت الأضواء كلّها صوبها! أما في جولتها في الرباط، فاختارت لوكين. الأول اعتمدت فيه سترة وبنطال باللون الأبيض والأسود، أما الثاني فارتكز على الكاب القصير مع سروال بلون أخضر.
بالنسبة للوكاتها الجمالية، فقد اعتمدت تسريحات شعر ناعمة وبسيطة، ارتكزت غالباً على الرفعة. أما المكياج، فتداخلت فيه بكثرة الألوان الحيادية والترابية.

طلة ايفانكا ترامب الأخيرة في المغرب

في اليوم الأخير من زيارتها إلى المغرب، اختارت Ivanka Trump لوك كلاسيكي أنيق، إذ اعتمدت بنطال وتوب ذات أكمام طويلة، باللون الأبيض. أكملت الإطلالة بأكسسوارات تزيّنت بأحجار الفيروز الزرقاء.
لهذه الإطلالة، اكتفت إيفانكا ترامب بتسريحة منسدلة ومكياج حيادي.

لحظات ملفتة وعفوية تخللت زيارة إيفانكا ترامب إلى المغرب

الكثير من اللحظات المؤثرة والعفوية سيطرت على زيارة Ivanka Trump إلى المغرب، أبرزها القبلة على يدها من قبل إحدى المزارعات خلال جولتها في حقول الزيتون في الرباط. الفيديو الذي وثّق هذه اللحظة، انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أثارت هذه الخطوة جدل واسع، فالبعض اعتبرها دلالة إحترام، أما البعض الآخر فانتقدها بقوّة. بدورها، أظهرت إيفانكا ترامب شخصيتها العفوية والمرحة، خلال تفاعلها مع أنغام الموسيقى المغربية الفولكلورية، مما جعلها محطّ أنظار الجميع. Ivanka Trump عبّرت عن حبّها للشعب المغربي وسعادتها في هذه الزيارة، خاصة من خلال احترامها لتقاليد وعادات البلاد. هذا الأمر تجسّد أيضاً بإبتسامتها التي لم تفارقها أبداً.