close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جينيفر لوبيز ونجوى كرم في الفستان عينه، فمَن ارتدته بطريقة افضل؟

جينيفر لوبيز في فستان  Antonio Grimaldi

نرصد أحياناً نجمات بالفستان نفسه من ماركات عالمية ولكن في مناسبات مختلفة. الأمر الذي قد يختلف أيضاً هو طريقة تنسيق هذا الفستان ٳن كان من ناحية الحذاء أم الأكسسوارات أم تسريحة الشعر وغيرها. هذه هي الحال مع نجوى كرم وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez، اللتين اعتمدتا الفستان عينه من Antonio Grimaldi. مَن برأيكِ ارتدت الفستان بطريقة أفضل؟ تابعي قراءة السطور التالية وصوّتي للأفضل.

طلة جينيفر لوبيز في فستان Antonio Grimaldi

اعتمدت جينيفر لوبيز خلال حضورها العرض الأوّل لفيلم Air، فستان Antonio Grimaldi. تميّز هذا التصميم بلونه الأخضر النيون وحبيبات الكريستال البرّاقة التي زينّت القسم العلوي مع الأكمام بالكامل. أكملت لوكها بحقيبة يد باللون الفضي والمجوهرات التي ارتكزت على الأقراط الناعمة والخواتم. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت Jennifer Lopez إلى تسريحة الشينيون والمكياج الذي ارتكز على الآيلاينر الرفيع والروج النود اللامع.

جينيفر لوبيز في فستان  Antonio Grimaldiمصدر الصورة: Getty Images

جينيفر لوبيز في فستان  Antonio Grimaldiمصدر الصورة: Getty Images

طلة نجوى كرم في فستان Antonio Grimaldi

Jennifer Lopez لم تكن النجمة الأولى التي ارتدت هذا الفستان من Antonio Grimaldi، فقد اعتمدته نجوى كرم قبلها. لبست هذا التصميم خلال إحيائها حفل ليلة صوت الأرض في السعودية في فبراير 2023. اكتمل لوكها بالأقراط الطويلة الماسية. أمّا من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت نجوى كرم بتسريحة شعر ويفي ولجأت إلى مكياج عيون سموكي والروج النود المائل إلى البني.

نجوى كرم في فستان Antonio Grimaldi  Antonio Grimaldiمصدر الصورة: انستقرام نجوى كرم

نجوى كرم في فستان Antonio Grimaldi  Antonio Grimaldiمصدر الصورة: انستقرام نجوى كرم