أن ترتدي أكثر من نجمة أو شخصيّة مشهورة ما قطعة ملابس عينها، أمر شائع نراه دائماً في مختلف اللوكات! فقد تكون هذه الصدفة عائدة إلى رواج القطعة بشكلٍ لافت وتشارُك الستيال عينه بين النجمات والفاشينيستا. في الآونة الأخيرة، رصدنا مايا دياب ومي عمر في الفستان عينه من Alexandre Vauthier. فمَن ارتدت هذا التصميم بطريقة أجمل؟ صوّتي للوك الذي أعجبكِ أكثر واكتشفي تفاصيل هاتين الإطلالتين في السطور أدناه.

طلة  مي عمر في فستان Alexandre Vauthier

خلال مشاركتها بحفل خاصّ لدار Bvlgari، ارتدت مي عمر فستان Alexandre Vauthier المتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف والأكمام، وبالزمزمات عند منطقة الصدر، واكتمل لوكها بصندل نيود ومجوهرات من بولغري. جماليّاً، أطلّت بتسريحة شعر مالس منسدل ومكياج ناعم ارتكز على الألوان الحيادية. 

مي عمر فستان الكسندر فوتييه Mai omar alexandre vauthierمي عمر فستان الكسندر فوتييه Mai omar alexandre vauthier

بين مايا دياب ومي عمر، مَن ارتدت فستان Alexandre Vauthier بطريقة أجمل؟

مايا دياب ومي عمر اعتمدتا الفستان عينه من Alexandre Vauthier، اتّسم بقصّته التي تصل إلى حدود الركبتين وقصّته غير المتوازية عند الأكتاف والأمام، هذا إلى جانب الزمزمات عند منطقة الصدر. بين Maya Diab وMai Omar، مَن ارتدت هذا التصميم بطريقة أجمل؟ صوّتي أدناه.


طلة مايا دياب في فستان Alexandre Vauthier

في فبراير 2021 وتحديداً عند مشاركتها بحفل خاصّ لدار Louis Vuitton في دبي، ارتدت مايا دياب فستان Alexandre Vauthier ونسّقته مع حقيبة باللون الفضّي من ديور Dior. أمّا جمالياً، فاعتمدت تسريحة شعر مبلل منسدل ومكياج ارتكز على الألوان الترابية واحمر شفاه حيادي.

مايا دياب فستان الكسندر فوتييه maya diab alexandre vauthierمايا دياب فستان الكسندر فوتييه maya diab alexandre vauthier