أن ترتدي أكثر من نجمة أو شخصيّة مشهورة ما قطعة ملابس عينها، أمر شائع نراه دائماً في مختلف اللوكات! فقد تكون هذه الصدفة عائدة إلى رواج القطعة بشكلٍ لافت وتشارُك الستيال عينه بين النجمات والفاشينيستا. مؤخراً أطلّت لجين عمران بفستان من Alexandre Vauthier سبق أن اعتمدته نادين نجيم منذ أكثر من سنة، فمَن ارتدت هذا التصميم بطريقة أجمل؟ صوّتي للوك الذي أعجبكِ أكثر واكتشفي تفاصيل هاتين الإطلالتين في السطور أدناه.

طلة لجين عمران في فستان Alexandre Vauthier

في إحدى المناسبات أطلّت لجين عمران معتدةً فستان من توقيع Alexandre Vauthier، تميّز بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل، كما اتّسم بقصّة الصدر والشق العالي إلى جانب الطيات التي انسدلت في منتصف التصميم. لتكمّل إطلالتها اعتمدت Lojain Omran صندال وحقيبة ذهبية. جماليّاً، أطلّت بتسريحة شعر مموّج ومنسدل مع المكياج السموكي القوي. 

بين نادين نجيم ولجين عمران، من ارتدت فستان Alexandre Vauthier بطريقة أجمل؟

لجين عمران ونادين نجيم اعتمدتا الفستان عينه من Alexandre Vauthier، تميّز بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل، كما اتّسم بقصّة الصدر والشق العالي إلى جانب الطيات التي انسدلت في منتصف التصميم.

طلة نادين نجيم في فستان Alexandre Vauthier

في فبراير 2021 وخلال مشاركتها في حفل إطلاق مجموعة بولغري للمجوهرات الجديدة في الإمارات، أطلّت نادين نجيم بنفس الفستان من Alexandre Vauthier. نسّقت مع هذا التصميم، حذاء مزج اللون الأسود بالذهبي، وكمّلت إطلالتها بمجوهرات من BVLGARI، ارتكزت على خاتم وعقد. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت نادين نجيم هذه النجمة تسريحة ذيل الحصان، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الرموش والروج الحيادي.