close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أيّة نجمة ارتدت فستان دولتشي اند غابانا بطريقة أفضل؟

ياسمين صبري، أمل العوضي، سهير القيسي فستان دولتشي اند غابامافي بعض الأحيان، قد ترتدي إحدى النجمات فستان سبق أن اعتمدته نجمة أخرى في إحدى المناسبات. قد تكون عملية التنسيق مختلفة بينهما، إلّا أن اللجوء إلى الفستان عينه يضع النجمات في منافسة قوية على لقب صاحبة أجمل لوك في هذا التصميم! في الواقع، هذا ما حصل مع النجمة أمل العوضي، الاعلامية سهير القيسي والممثلة ياسمين صبري، اللواتي اعتمدن فستان دولتشي اند غابانا نفسه. يتميّز هذا التصميم بقصّة الصدر، الطيات ونقشة الورود التي زيّنته بالكامل. بعد أن تشاهدي إطلالة كل نجمة، صوّتي أدناه للوك المفضّل لديكِ.

طلة أمل العوضي في فستان دولتشي اند غابانا

نشرت أمل العوضي صوراً لها على إنستقرام، مرتدية فستان من Dolce & Gabbana، والذي اعتمدته كل من ياسمين صبري والإعلامية سهير القيسي. نسّقت مع هذا التصميم حذاء ستيليتو باللون الأبيض وأقراط دائرية.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت أمل العوضي إلى تسريحة شعر ويفي، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي.
يُذكر أن العديد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي قالوا إن أمل العوضي قامت بتقليد ياسمين صبري، إلّا أنها خرجت عن صمتها وأكّدت أنّها ارتدت الفستان قبل الممثلة المصرية، وذلك خلال فيديو كليب "ياللي أحبك موت". هذا العمل تم تصويره منذ فترة طويلة، لكن نظراً للأوضاع الخاصة بكورونا تم تأجيل عرض الفيديو كليب.

أمل العوضي في فستان دولتشي اند غاباناأمل العوضي في فستان دولتشي اند غاباناأيّة نجمة ارتدت فستان دولتشي اند غابانا بطريقة أفضل؟رد أمل العوضي على تقليدها لياسمين صبري

طلة ياسمين صبري في فستان دولتشي اند غابانا

اعتمدت ياسمين صبري فستان دولتشي اند غابانا في مايو 2020، ونسّقته مع حذاء ستيليتو باللون البيج.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت سهير القيسي تسريحة شعر ويفي، واعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الحيادي.

ياسمين صبري في فستان دولتشي اند غابانا

طلة سهير القيسي في فستان دولتشي اند غابانا

بمناسبة عيد الفطر 2020، نشرت سهير القيسي صورة لها معتمدة فستان من Dolce & Gabbana، نسّقته مع حذاء ستيلتيو من Sergio Rossi.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت سهير القيسي تسريحة شعر ويفي، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الآيلاينر وأحمر الشفاه الحيادي اللامع.

سهير القيسي في فستان دولتشي اند غاباناسهير القيسي في فستان دولتشي اند غابانا