close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تناسق وتناغم في طلات جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو في زيارتهما إلى دبي

كلّ الأضواء تتجّه إلى كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز! هذا الثنائي أصبح حديث الساعة في الإمارات العربيّة المتّحدة وتحديداً في دبي، بعد الزيارة التي يقومان بها في هذه الإمارة. أطلّ كلّ من لاعب كرة القدم البرتغالي وحبيبته عارضة الأزياء الإسبانية بلوكين مختلفين: أثناء حضورهما لحفل توزيع جوائز دبي غلوب سوكر Dubai Globe Soccer Awards وفي طلّة أخرى لهما.

جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو في حفل توزيع جوائز دبي غلوب سوكر

خلال حفل توزيع جوائز دبي غلوب سوكر، اختار كل من Cristiano Ronaldo وGeorgina Rodriguez لوكين متناسقين. أطلّت جورجينا رودريغيز بلوك جذّاب سواء من ناحية قصّة فستانها أو حتّى لونه؛ ارتدت فستان احمر من Lia Stublla وذي حبيبات برّاقة وشقّ جانبي عالي. هذا ونسّقت مع التصميم صندل بالتدرّج الأحمر أيضاً من Le Silla وحملت حقيبة باللون الأبيض. لتكمّل هذا اللوك، وضعت جورجينا رودريغيز عقد واقراط من شوبارد Chopard. جمالياً، اعتمدت تسريحة الشعر المالس المنسدل ومكياج ارتكز على ظلال العيون الناعم، الهايلايتر وأحمر الشفاه اللامع.
من جهته، ارتدى كريستيانو رونالدو بزّة باللون الرمادي وربطة عنق بالتدرّج الأحمر، ليطلّ بلوك متناسق مع حبيبته جورجينا رودريغيز.

يُذكر أن Cristiano Ronaldo فاز بجائزة لاعب القرن أو Player of the Century وذلك خلال حفل توزيع جوائز دبي غلوب سوكر Dubai Globe Soccer Awards. كذلك، وبعد فوزه بهذه الجائزة، نشر صورة برفقة حبيبته جورجينا رودريغيز وابنه معلّقاً: "شكراً على دعمكما وحبّكما." من جهتها، نشرت Georgina Rodriguez الصورة نفسها لتهنّئ حبيبها على هذا الفوز.

جورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو دبي cristiano ronaldo georgina rodriguezجورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو دبي cristiano ronaldo georgina rodriguezجورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو دبي cristiano ronaldo georgina rodriguez

جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو في الزيّ الأوزبكي

أطلّ كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز في لوك آخر في دبي مرتديين الزيّ الأوزبكي. اعتمدت Georgina Rodriguez جمبسوت ضيّق مطبّع بنقشة الـTie-Dye وفوقه تصميم شبيه بالعباية من الزيّ الأوزبكي، باللون الأزرق الكحلي ومتّسم بالزخرفات. كما نسّقت معهما صندل أخضر بكعب من Le Silla وحملت حقيبة من Hermès. أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة بوني تيل منخفضة ومكياج ارتكز على ظلال العيون الناعم وأحمر الشفاه الحيادي. من جهته، ارتدى Cristiano Ronaldo تصميم شبيه بالعباية من الزيّ الأوزبكي أيضاً فوق ملابسه البيضاء، تميّز بالزخرفات العريقة.

جورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو دبي cristiano ronaldo georgina rodriguezجورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو دبي cristiano ronaldo georgina rodriguezجورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو دبي cristiano ronaldo georgina rodriguez