close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراء

سنة 2018 كانت حافلة بالكثير من الإطلالات للنجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراء. إطلالات ترسّخت بذاكرتنا لما فيها من رقيّ، جمال وأناقة، بتوقيع أبرز الدور العالمية، فضلاً عن الحصّة المهمّة للمصممين اللبنانين العالميين.
مهرجان كان السينمائي، جوائز الأوسكار، جوائز الجراميز، مهرجان البندقية، مهرجان القاهرة السينمائي وغيرها من المهرجانات والمناسبات التي شهدت على إطلالات أبرز النجمات. بعضها سبق ورأيتها، أما البعض الآخر قد فاتكِ. لذلك، قومي معنا أدناه بجولة على أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراء لهذا العام!

  • النجمة الأردنيّة صبا مبارك

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءاستطاعت Saba Mubarak لفت الأنظار نحوها بشكل كبير نتيجة إطلالاتها الأكثر من ناجحة على السجادة الحمراء. أبرزها، خلال مهرجان الجونة، حيث اختارت للإفتتاح فستان ضيّق ومكشوف الأكمام باللون الأبيض، من توقيع Michael Cinco، لتعود وتطلّ في نفس المهرجان بتصميم أحمر بتوقيع Laith Maalouf، يرتكز على تنورة وكروب توب.

  • النجمة الأردنيّة مي سليم

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءخلال مهرجان القاهرة السينمائي، أطلّت Mai Slim بلوك أنيق، إذ اختارت فستان باللون الأبيض من Nour Azazy ذي قماش من الدانتيل المخرّم، اتّسم بياقته العالية وأكمامه والفتحة عند منطقة الظهر.

  • النجمة السوريّة سلافة معمار

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءلجأت Sulafa Mimar إلى فستان من Zuhair Murad خلال مهرجان الجونة السينمائي. اتّسم بالنقشات الملوّنة، بالقماش الشفّاف من الأسفل وبفتحته عند الصدر، كما اعتمدت أقراط أذن طويلة زادت جمالاً على الإطلالة.

  • النجمة التونسيّة درة زروق

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءاختارت Dora Zarrouk فستاناً أزرق من توقيع Laith Maalouf، خلال حفل توزيع جوائز مهرجان السينما العربية للعام 2018. إطلالة بسيطة وناعمة لكن فيها جرعة من الجاذبية بسبب الأكمام المنتفخة في الفستان، مجوهرات الماس، وتسريحة الشينيون المنخفضة.

  • النجمة المصريّة يسرا

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءإطلالتان لـYousra كانتا الأجمل ضمن مهرجان الجونة 2018 الأولى في فستان بالتدرّج الأسود من Versace تميّز بأكمامه المنسدلة على الكتفين وقصّته الضيّقة. أما الثانية فكانت في فستان أبيض بسيط من تصميم Rami Al Ali ، نسّقت معه بوليرو مطرّزة بالحبيبات البرّاقة. كما لفتنا انتقائها للمجوهرات التي تناسقت تماماً مع كل إطلالة.

  • النجمة المصريّة بشرى

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءاختيار موّفق لـBushra ضمن اختتام مهرجان الجونة، إذ اعتمدت جمبسوت أسود من Ziad Nakad، اتسم بالريش، الحبيبات البرّاقة والذيل الشفاف.

  • النجمة المصريّة سلمى أبو ضيف

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءخلال مهرجان الجونة السينمائي 2018، اعتمدت Salma Abu Deif فستان جذّاب وجريء من Georges Hobeika، تزيّن بالحبيبات البرّاقة التي غزته بالكامل، كما إتسّم بالشقّ العالي وبقصّته المفرّغة عند منطقة الصدر.

  • النجمة الأميركيّة Beyoncé

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراء

تألّقت بيونسيه خلال حفل الـGrammy’s بفستان أسود أيضاً من تصميم Nicolas Jebran فستان مخمليّ جريء، تميّز بالفتحتين عند منطقة الكتفين، الشقّ عند الجانبين والقماش المنسدل من الخلف.

  • النجمة الإسبانيّة Penelope Cruz

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءلفتنا فستان بينيلوبي كروز الأبيض من شانيل في Emmy's 2018، والذي استغرق 300 ساعة من التطريز لإتمامه! إطلالة أشبه بإطلالات الأميرات.

  • النجمة الهنديّة Aishwarya Rai

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءإطلالتان ساحرتان لأشواريا راي في مهرجان "كان" السينمائي لهذا العام. الأولى في فستان من Michael Cinco مستوحى من شكل الفراشة. أما في الثانية، فاعتمدت فستان أبيض برّاق من توقيع Rami Kadi.

  • النجمة الهنديّة Deepika Padukone

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراء خلال مهرجان Cannes 2018، اختارت ديبيكا بادوكون فستان شفّاف من توقيع Zuhair Murad، اتّسم بالزخرفات الناعمة، بفتحة صدره المنخفضة وبالكاب الطويل. كما لجأت إلى فستان ملفت بحجمه المبالغ به والكشكاش من توقيع دار Ashi Studio.

  • النجمة الأميركيّة Jennifer Lopez

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءجينيفر لوبيز تألّقت خلال American Music Awards في فستان من تصميمGeorges Shakra. اتسم بلونه الزهريّ الفرح وقصّته عند الصدر.

  • النجمة الأميركيّة Jessica Biel

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءخلال Emmys 2018 اختارت جيسيكا بيل فستان أبيض من تصميم Ralph & Russo. تميّز بقصاته غير المتوازية!

  • النجمة الأميركيّة Kendall Jenner

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءأطلّت كيندال جينر في حفا جوائز الأوسكار لهذا العام بفستان أسواد قصير من تصميم Redemption، تميّز بأكمامه الضخمة، مما زاد على اللوك لمسة فريدة.

  • النجمة الأستراليّة Margot Robbie

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءمارغوت روبي تألّقت بفستان أبيض ضيّق مع الريش في المنتصف من توقيع Miu Miu وذلك خلال حفل Screen Actors Guild Awards.

  • النجمة البرتغاليّة Sara Sampaio

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءالريش، الريش والكثير من الريش! هذا ما ميّز فستان سارة سامبايو الجريء الذي صممّ بتوقيع Ralph & Russo، خلال Cannes Film Festival 2018. لا شكّ أنها إطلالة فريدة من نوعها.

  • النجمة الأميركيّة Chrissy Teigen

حصاد 2018: أفضل إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراءكريسي تيغن اختارت لحفل Emmys 2018 فستان فضيّ مطرّز بالكامل من توقيع المصمم Zuhair Murad اتسم بالشق العالي الذي زاد الإطلالة جاذبية.


صوّتي أدناه للنجمة صاحبة الإطلالة الأجمل على السجادة الحمراء في عام 2018

اقرئي أيضاً: حصاد 2018: مَن هي خبيرة التجميل العربيّة المفضّلة لديكِ؟