close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2019: أجمل فساتين بلقيس فتحي خلال المناسبات هذا العام

في كافّة إطلالاتها، لا تفوّت بلقيس فتحي فرصة لفت الأنظار من خلال لوكاتها الموفّقة والمتميّزة. هي تتمتّع بستايل خاص، يعكس أسلوبها الأنيق والراقي المفعم بالأنوثة وتتقن بالتالي اختيار التصاميم التي تليق بها. في هذا المقال، سنلقي الضوء على أجمل فساتين بلقيس فتحي التي تألّقت بها في سنة 2019 خلال المناسبات. تابعي القراءة لتتذكّريها معنا.

طلة بلقيس فتحي في موسم الرياض في السعودية

تألّقت Balqees Fathi في موسم الرياض بتصميم من توقيع دار LaBourjoisie، تألّف من فستان أخضر طويل، ذي قصّة واسعة من الأسفل، كما تميّز بطياته الناعمة. الكاب المطرّز بالحبيبات الذهبية المنمّقة والحزام العريض عند الخصر، كسرا من بساطة الفستان. هذا اللوك عكس الروح الشرقية بطريقة جميلة وملفتة وهو حتماً من اجمل فساتين بلقيس فتحي التي اعتمدتها في سنة 2019.
من الناحية الجمالية، لجأت بلقيس فتحي إلى تسريحة الكعكة المنخفضة المزيّنة بأكسسوار شعر منكّه بلمسة إغريقيّة. أما بالنسبة للمكياج، فقد لجأت هذه النجمة إلى التدرجات الزهرية المائلة إلى توتية، معتمدةً مكياج عيون برّاق وأحمر شفاه داكن، مما برز ملامحها الجذابة.

اطلالات بلقيس فتحي فساتين بلقيس فستان بلقيس

طلة بلقيس فتحي خلال إحيائها حفل غنائي في السعودية

خلال إحيائها حفل غنائي في جازان السعودية، اعتمدت بلقيس فتحي تنورة وتوب من Basil Soda أتيا على شكل فستان، اتّسما بالطيّات التي كستهما بالكامل. كما تميّز التوب بالتفاصيل التي منحته لمسة ملفتة مثل الأكمام الطويلة للغاية، الياقة العالية، الأكتاف الحادّة وحبيبات اللؤلؤ.
من الناحية الجمالية، اعتمدت Balqees Fathi تسريحة الشينيون المرتفعة، المنسدل منها خصلات جانبيّة. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

اطلالات بلقيس فتحي فساتين بلقيس فستان بلقيس

طلة بلقيس فتحي خلال إحيائها حفل زفاف في الكويت

لهذه المناسبة، ارتدت بلقيس فتحي فستان من Thaher Baqer، ذي قصّة ضيّقة، برزت رشاقتها بشكلٍ لافت. كذلك، تزيّن التصميم بالتطريزات عند منطقة الصدر والخصر إضافةً إلى أنّه اقترن بقطعة قماش عند الجانب. هذه التفاصيل منحت الإطلالة الأنيقة لمسة حيويّة مميّزة.
من الناحية الجمالية، اختارت Balqees Fathi تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها والمرفوع عند الجوانب. بالنسبة إلى المكياج، اختارت النجمة موديل ارتكز على ظلال العيون المعدني، الآيلاينر وأحمر الشفاه اللامع.

اطلالات بلقيس فتحي فساتين بلقيس فستان بلقيس

طلة بلقيس فتحي خلال إحيائها حفل زفاف في السعودية

أيضاً، ومن اكثر فساتين بلقيس فتحي التي استحوذت على انتباهنا في سنة 2019 هي حين اعتمدت فستان زهري من Alex Perry جمع ما بين البساطة والعصرية في الوقت عينه، وذلك خلال إحيائها حفلاً غنائياً في الرياض؛ اتّسم التصميم بالطيّات الناعمة التي زيّنته من الأعلى وبقصّة الأكتاف والأكمام الطويلة الشبيهة بالكاب.
من الناحية الجمالية، اختارت النجمة تسريحة شعر نصف الرفعة على التموّجات العريضة كما اعتمدت مكياج ارتكز على ظلال العيون وأحمر الشفاه باللون الزهري.

اطلالات بلقيس فتحي فساتين بلقيس فستان بلقيس

طلة بلقيس فتحي خلال إحيائها حفل غنائي في الكويت

لهذا الحفل، اختارت النجمة إطلالة ساحرة وملفتة إذ لجأت إلى فستان من LaBourjoisie تميّز بالحبيبات البرّاقة الذهبية التي كسته بالكامل، وهو من أجمل فساتين بلقيس فتحي خلال سنة 2019. كذلك، اتّسم التصميم بالأكمام التي أتت على شكل كاب، وصلت إلى حدود الأرض. هذا التفصيل أضاف أكثر فأكثر لمسة من الحيويّة والفخامة إلى اللوك.
من الناحية الجمالية، اختارت بلقيس فتحي تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها كما اعتمدت مكياج ارتكز على أحمر الشفاه الداكن.

اطلالات بلقيس فتحي فساتين بلقيس فستان بلقيس

طلة بلقيس فتحي خلال إحيائها حفل غنائي في السعودية

خلال إحيائها حفل غنائي في جدّة السعودية، اعتمدت بلقيس فتحي إطلالة أنيقة ومنكّهة بلمسة شرقيّة وهي من أجمل لوكاتها خلال سنة 2019. ارتدت فستان أزرق سماوي أتى على شكل عباية من Georges Hobeika واتّسم بالتطريزات الشرقيّة التي زيّنته عند المنطقة العلوية.
من الناحية الجمالية، لجأت بلقيس فتحي إلى تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها والمقترنة بعصبة رأس. كما اعتمدت مكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الوردي وأحمر شفاه بالتدرّج نفسه.

اطلالات بلقيس فتحي فساتين بلقيس فستان بلقيس

طلة بلقيس فتحي خلال إحيائها حفل زفاف في السعودية

لهذه المناسبة، اعتمدت بلقيس فتحي فستان من OMG Collection تميّز بقصّته العلوية التي تزيّنت بالتطريزات التي أتت على شكل مربّعات، كما بقماشه المنسدل والذي منح اللوك لمسة حيويّة. لتكمّل لوكها، اختارت بلقيس فتحي كاب وضعته على كتف واحد لتضيف لمسة من الفخامة إلى الإطلالة.
من الناحية الجماليّة، لجأت Balqees Fathi إلى تسريحة الضفيرة العفوية كما اختارت مكياج ارتكز على ظلال العيون الوردي وأحمر شفاه لامع.

اطلالات بلقيس فتحي فساتين بلقيس فستان بلقيس

اخترنا لكِ في ما يلي 4 إطلالات لبلقيس فتحي خلال سنة 2019، صوّتي للوك الأجمل: