close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نعتقد أننا وجدنا فستان اسيل عمران المفضّل، وسنقول لكِ السبب!


حيلة في الموضة من اسيل عمرانمصدر الصورة: انستقرام اسيل عمران

اسلوب مينيمالي، رومانسي وهادئ... هذه هي الصفات التي تميّز ستايل اسيل عمران من دون شكّ. كيف لا وهي تختار في مختلف لوكاتها، سواء اليومية، الرسمية والكاجوال شيك، ملابس متّسمة بهذا الأسلوب تماماً كالفساتين بقصّة A-Line. صحيح أن هذا الشكل من الفساتين يجسّد بشكلٍ لافت ستايل اسيل عمران الناعم، لكنّه أيضاً يخبّئ سرّ قد يجعله المفضّل لديها.

افضل 9 الوان ملابس تناسب صاحبة البشرة السمراء

لماذا هذا الفستان بالتحديد قد يكون المفضّل لديها؟

بشكلٍ عام، اعتماد الفساتين المتّسمة بقصّة A-Line أي ضيّقة عند الخصر وتتّسع تدريجياً من الأسفل على شكل حرف A، يلعب دور مهمّ في تحديد الخصر وتسليط الضوء إليه. هذا إلى جانب مدح القوام وجعل مَن تلجأ إليها تبدو أطول. كذلك، هذا الشكل من الفساتين يساهم في تخبئة المنطقة السفلية من الجسم وخلق منحنيات وهمية.

أسيل عمران تلجأ بشكلٍ مستمرّ إلى هذا الشكل من الفساتين، وهذا ما رصدناه في صورها على انستقرام وفي مختلف لوكاتها سواء اليومية، الكاجوال شيك والرسمية. هذه القصّة تساهم على الأرجح في إبراز منطقة الخصر لدى أسيل عمران بشكلٍ لافت، كما تساعد في خلق مدى عامودي وهمي لتبدو بالتالي أطول.

سواء كان لجوء اسيل عمران إلى هذا الشكل من الفساتين بشكلٍ متكرّر مقصود أو لا، فهي حتماً تجعل خصرها محدّد وجسمها ممشوق أكثر. كما أنّها تعكس أسلوبها الأنثوي والحالم، الذي لطالما تميّزت به منذ بدايات شهرتها حتّى اليوم.

حيلة في الموضة من اسيل عمران في فستان من ديور Dior
مصدر الصورة: انستقرام اسيل عمران
حيلة في الموضة من مصدر الصورة: انستقرام اسيل عمرانحيلة في الموضة من اسيل عمران في فستان من Charbel Karam
مصدر الصورة: انستقرام اسيل عمران

حيلة في الموضة من اسيل عمران في فستان من ديور Dior
مصدر الصورة: انستقرام اسيل عمران

حيلة في الموضة من مصدر الصورة: انستقرام اسيل عمران

حيلة في الموضة من اسيل عمران في فستان من فالنتينو Valentino
مصدر الصورة: انستقرام اسيل عمران