معظم النجمات يتقن جيداً كيفيّة تطبيق حيل مختلفة في الموضة والتي من شأنها إبراز مفاتن الجسم من خلال جعل الساقين تبدوان أنحف، جعل القامة تبدو ممشوقة أكثر، خلق منحنيات وهميّة في الجسم وغيرها الكثير. من بين هذه النجمات، الإعلامية العراقية سهير القيسي التي تعلم تماماً كيف تنحت خصرها ليبدو نحيف أكثر من خلال حيلتين في الموضة تصبان في نفس الهدف. 

أولاً وفي أغلب إطلالات Souhair Al Qaisi في المهرجانات أو الإطلالات التلفزيونيّة، نلاحظ أنها تختار تصاميم ذات قاسم مشترك والتي تتضمن حركة عند منطقة الخصر. هذه الحركة تقتصر إما على الأزرار الموجودة في الطول على زوايا الخصر مثل الفستان على شكل السترة الطويلة من Elisabetta Franchi والتي اعتمدته سهير القيسي مرتين، الأولى باللون الأسود والثانية باللون التوتيّ، أو تختار أزياء مع حزام متداخل في التصميم، مثل فستانها الأسود الذي أطلّت فيه مؤخراً من تصميم Zeena Zaki. 

ثانياً، وفي حال لم يكن هذا التفصيل موجود في التصميم أصلاً، تحرص سهير القيسي على إضافة أكسسوار مثل الحزام العادي العريض أم الرفيع أو مثل الـBelt Bag الأحمر من Gucci الذي اختارته Souhair Al Qaisi، لتمنح خصرها شكل أنحف وتحدد تفاصيله. 

لا شكّ أنهما حيلتان ذكيّتان تعتمدهما سهير القيسي لإبراز المنحنيات أكثر عند منطقة الخصر، فاسرقيهما منها وشاهدي صورها أدناه! 



اقرئي أيضاً: حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: الإعلاميّة مريم سعيد تعرف كيف تجعل ساقيها تبدوان أطول وأنحف

حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: بثينة الرئيسي تتقن المزج بين الراحة والأناقة