close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضلة: علا الفارس تختار ملابس تجعلها تبدو أطول وتبرز لون عينيها

معظم النجمات يتقن جيداً كيفيّة تطبيق حيل مختلفة في الموضة والتي من شأنها إبراز مفاتن الجسم من خلال جعل الساقين تبدوان أنحف، جعل القامة تبدو ممشوقة أكثر، خلق منحنيات وهميّة في الجسم وغيرها الكثير. من بين هذه النجمات، الإعلامية الأردنية علا الفارس التي تعلم تماماً كيف تبدو أطول وكيف تبرز لون عينيها من خلال بعض الحيل الذكية في الموضة التي تصبّ في الهدف عينه.

حيل في الموضة من علا الفارس لتبدو أطول

من خلال تصفّح صور علا الفارس على انستقرام، نلاحظ أنها تلجأ في معظم الإطلالات إلى الياقة على شكل V. هذا الموديل لا يمنحها لوكاً جذّاباً وملفتاً فحسب، بل يعطي مدى للقسم العلوي من الجسم، فتبدو علا الفارس أطول. كما تخلق الياقة على شكل V توازناً في منحنيات الجسم مسلّطة الضوء على المنطقة العلوية. على سبيل المثال، وقع خيار علا الفارس على سترة على شكل V، أثناء إطلالتها على قناة الجزيرة.

أمّا الحيلة الثانية التي تلجأ إليها علا الفارس حتى تبدو أطول، فهي اختيارها للألوان الهادئة البعيدة عن النقشات والزخرفات. كما أنّها في معظم الأحيان، تعتمد علا الفارس التصاميم الموحّدة اللون، التي تمنحها مظهراً أطول وتجعل قامتها ممشوقة.

حيلة في الموضة علا الفارسعلا الفارس في مهرجان صيف قطر
علا الفارس قناة الجزيرة علا الفارس قناة الجزيرة
حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضلة: علا الفارس تختار ملابس تجعلها تبدو أطول وتبرز لون عينيهاحيلة في الموضة علا الفارسحيلة في الموضة علا الفارسعلا الفارس في برنامجها مع أو ضد
حيلة في الموضة علا الفارسعلا الفارس في لندن
حيلة في الموضة من علا الفارس لإبراز لون عينيها البنيتن

من خلال إطلالات علا الفارس على انستقرام، نلاحظ أن اللون الأخضر هو من أكثر الألوان التي تلجأ إليها، فعلى ما يبدو هو لونها المفضّل. هذا اللون بالتحديد يبرز لون العيون البنية أكثر ويضيف بريقاً إليها وإلى الوجه على حدّ سواء. في الحقيقة، تعتبر العيون بتدرّجات البني ومنها العسليّة، من الألوان الحيادية وبالتالي يصعب إبرازها بشكل قوي، لذلك اللجوء إلى ملابس ذات تدرجّات الأخضر ستجعل العيون مفعمة بالحياة. إضافة إلى ذلك، إن هذا اللون بالتحديد مناسب للمرأة السمراء والبيضاء، وبما أن علا الفارس صاحبة بشرة حنطية، فاللون الأخضر خيار موفّق لها.

علا الفارس في حفل زفاف شقيقهاعلا الفارس في حفل زفاف شقيقها

حيلة في الموضة علا الفارسحيلة في الموضة علا الفارسحيلة في الموضة علا الفارس