close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: سلافة معمار تعتمد تصاميم ذات حركة عند الخصر لتمدح قوامها

إن كنتِ تظنين عزيزتي أن كل النجمات يتمتعن بجسم نحيف وممشوق، فأنتِ حتماً مخطئة! صحيح أنهن يحافظن على أسلوب حياة صحيّ ويسعون إلى الحصول على قوام رشيق، إلّا أن ليس جميعهن يحالفهن الحظ في ذلك. بعض النجمات يعانين من الوزن الزائد، أما البعض الآخر فيعانين من صغر القامة، في حين تشتكي العديد من النجمات من عدم ظهور المنحنيات في أجسامهن. الحلّ البديل يكمن في بعض الحيل التي يجأن إليها في الموضة. تعديل بسيط في اللوك ممكن أن يغيّر شكل الجسم بالكامل ليبدو أنحف بكثير.

بالحديث عن المشاهير، لا بدّ أن نتوقف عند النجمة السورية سلافة معمار. هي أيضاً تنضم إلى لائحة النجمات اللواتي يعتمدن حيل في اللوك، تعزز من جمالهن وقوامهن. في العديد من طلات سلافة معمار لاحظنا أنها تلجأ إلى تفصيل بسيط في التصميم، يبرز قوام جسمها، ما هو؟

صحيح أن Sulafa Mimar تحافظ على رشاقتها كالكثير من زميلاتها. هذا الأمر لم يمنعها من اللجوء إلى تصاميم ذات حركة عند الخصر لتبرزه أكثر. إذا قمنا بجولة على صور سلافة معمار، يلفتنا أنها غالباً ما تلجأ إلى تصاميم ضيقة عند الخصر، تداخلت فيها أحزمة رفيعة أو عريضة، عادةً مع تطريزات أو حبيبات برّاقة، تماماً مثل طلتها الأخيرة في برنامج مجموعة انسان. هي تختار فساتين مع عقدة على الخصر بشكل جانبي، أو مع تطريزات تحت الصدر. حتى في لوكاتها الكاجوال، نلاحظ أنها تعتمد قمصان، فساتين قصيرة أم جمبسوت مع حركة عند منطقة الخصر أو تحت الصدر.

هذه الحيلة من شأنها أن تغيّر الكثير في شكل جسم سلافة معمار. أولاً هي تبرز شكل الخصر بطريقة واضحة ليبدو جسمها أنحف. ثانياً هذا التفصيل الصغير في اللوكات، يخلق توازن ما بين القسم العلوي والقسم السفلي في جسمها. ثالثاً وأخيراً إن إضافة حركة في التصميم عند الخصر، تجعل قامتها تبدو أطول بكثير.

من ناحية الستايل، إن الإضافات عند الخصر، تضيف لمسة حيوية على لوكاتها البسيطة، كونها غالباً ما تعتمد تصاميم ناعمة وراقية.

هذه هي الحيلة في الموضة التي تعتمدها سلافة معمار. أنتِ أيضاً يمكنكِ أن تسرقيها منها، لتجعلي خصركِ يبدو أنحف بكثير وتسليط الضوء على هذه المنطقة في الجسم وبالتالي تحديد شكله.

سلافة معمار حيلة في الموضة رشاقة جسم نحيفسلافة معمار حيلة في الموضة رشاقة جسم نحيفسلافة معمار حيلة في الموضة رشاقة جسم نحيفسلافة معمار حيلة في الموضة رشاقة جسم نحيفسلافة معمار حيلة في الموضة رشاقة جسم نحيفسلافة معمار حيلة في الموضة رشاقة جسم نحيف

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون