ياسمين صبريمعظم النجمات يتقن جيداً كيفيّة تطبيق حيل مختلفة في الموضة والتي من شأنها إبراز مفاتن الجسم من خلال جعل القامة تبدو ممشوقة أكثر، إبراز منحنيات الجسم، مدح القوام وغيرها الكثير. من بين هذه النجمات، الممثلة المصريّة ياسمين صبري التي تعلم تماماً كيف تبرز قوامها الممشوق وإظهار جسمها على شكل الساعة الرملية من خلال اتّباع حيلة معيّنة في الموضة: إعتماد تصاميم تتميّز بقصّتها الضيّقة والياقة الدائريّة.

الياقة الدائريّة تسلّط الضوء على منطقة الصدر وتشيح النظر عن الذراع. لذلك إنّها مناسبة جدّاً للمرأة صاحبة الذراع الممتلئ، شرط اعتماد الأكمام الطويلة معها. أمّا بالنسبة لموديلات الفساتين الضيّقة وتحديداً عند منطقة الخصر، فهذه القصّة تلعب دوراً مهمّاً في مدح القوام وجعله يبدو رشيق. هكذا تصميم يحدّد شكل الساعة الرمليّة أو ما يُعرف بالـHourglass.

سواء كان لجوء ياسمين صبري إلى هذا الموديل من الفساتين مقصود أو لا، فهو حتماً يليق بها ويجعل جسمها يبدو ممشوقاً بشكلٍ لافت. 

يُذكر أنّ ياسمين صبري أثارت جدلاً واسعاً في السابق في العالم العربي وخصوصاً في مصر بسبب وزنها الزائد، وذلك منذ لحظة ظهورها على شاشات التلفزة. ردّات الفعل من بعض جمهورها كانت تعرّضها للكثير من الإحراج بحسب قولها في إحدى المقابلات، إلاّ أنّها قرّرت أن تتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة لتطلّ  بجسم رشيق. من خلال ممارسة الرياضة بشكلٍ منتظم والتوقّف عن تناول المأكولات الدسمة والمشبّعة بالدهون، استطاعت ياسمين صبري أن تخسر الوزن (اضغطي هنا واكتشفي المزيد من التفاصيل).

حيلة ياسمين صبري فستانحيلة ياسمين صبري فستانحيلة ياسمين صبري فستانحيلة ياسمين صبري فستاناقرئي أيضاً: حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: نجوى كرم تتّبع خطوة واحدة لتبدو أنحف وأطول