close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، داليا مبارك بلوك جذاب في أجدد جلسة تصوير لها

داليا مبارك - مرمر حليم - marmar halim - dalia mubarakنشرت النجمة السعودية داليا مبارك في 14 يناير 2022 مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على انستقرام خلال جلسة تصويرٍ لها. أطلّت بلوك جذّاب وجميل تميّز باللون الأخضر. إليكِ كلّ تفاصيل وصور إطلالة Dalia Mubarak في ما يلي.

طلة داليا مبارك في أجدد جلسة تصوير لها

اعتمدت داليا مبارك فستان أخضر طويل من مجموعة مرمر حليم Marmar Halim لربيع وصيف 2022. اتسم التصميم بقصة الأوف شولدر وبقصة ضيقةً عند الخصر أبرزت قوامها الرشيق. تزيّن الفستان بحزامٍ قماشيّ عند الخصر، وانسدل بقصةٍ واسعة في القسم السفلي. أكملت إطلالتها بمجوهرات تألفت من أقراط وخاتم. أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر المنسدل من تنفيذ وسيم ستيف ومكياج ارتكز على ظلال العيون البرونزي اللامع وأحمر شفاه نيود نفّذه لها خبير المكياج محمد حداد.
بالإجمال اللوك هو من الإطلالات الموفقة إن من ناحية التصميم ولونه المنعش، وقصته التي أضافت جانباً من الشياكة له، أو من ناحية تنسيقه ككل.

داليا مبارك - مرمر حليم - marmar halim - dalia mubarakداليا مبارك - مرمر حليم - marmar halim - dalia mubarakداليا مبارك - مرمر حليم - marmar halim - dalia mubarakداليا مبارك - مرمر حليم - marmar halim - dalia mubarakداليا مبارك - مرمر حليم - marmar halim - dalia mubarak