إطلالة حيوية ولافتة، حلت النجمة العراقية رحمة رياض ضيفة على الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج "صدى الملاعب" برفقة زوجها الفنان العراقي الشاب ألكسندر علوم. شاهدي صور طلتها وتعرفي على أهم تفاصيل اللوك. 

طلة رحمة رياض في برنامج صدى الملاعب 

أثار ستايل رحمة رياض التي ظهرت به خلال استضافتها ببرنامج صدى الملاعب في ضيافة الإعلامي مصطفى الآغا ضجة كبيرة بين متابعيها. فقد طلت بمظهر شبابي جريء وبأسلوب مجازف بعض الشيء. نسقت ملابسها باختيار فستان جلد قصير، مع قميص تحته من علامة فيرساتشي Versace ، اتسمت باللون الأحمر، النقشات الهندسية، الأكمام الطويلة، والقصة العالية عند الرقبة. ارتدت كذلك جوارب فيرزاتشي الطويلة بنفس النقشات التي تظهر على القميص. من ناحية الأكسسوارات، لجأت إلى أقراط من براند فيرزاتشي أيضاً، كما وقد أكملت طلتها بارتداء بوتس من الجلد الأسود مع الكعب العالي الضخم، وهو من الموديلات الرائجة لموسم خريف 2021. 

أما من الناحية الجمالية، فقد اختارت مكياج بتدرجات ترابية، مع الآيلاينر الأسود البارز لرسمة العيون المسحوبة. لجأت كذلك إلى تسريحة الشعر المالس والمنسدل، مع دبوسي الشعر من فيرساتشي أيضاً للمسة مميّزة! 

هذا اللوك الجريء والحيوي، اعتبره بعض المتابعين على السوشيال ميديا مبالغ بعض الشيء، خاصةً من ناحية الأقمشة والنقشات التي اعتمدتها رحمة رياض. فصحيح أنها أرادت أن تطلّ بلوك مجازف بلمسة شبابية، ملفتة للنظر، لكن ما من ضرورة للمبالغة في التفاصيل. 


أجواء رومانسية بين رحمة رياض وألكسندر علوم 

خلال ظهورها في حلقة برنامج صدى الملاعب، شاركت النجمة رحمة رياض زوجها ألكسندر علوم بعض اللحظات الرومانسية، خاصةً عند التحدث حول قصة الحب التي جمعتهما والطريقة التي تعرفت بها عليه منذ البداية. كما قد كشفا الثنائي عن موعد زفافهما بعد أن تم عقد قرانهما منذ فترة قريبة. لاقت الحلقة بعد عرضها تفاعلاً كبيراً من الجمهور من خلال التعليقات التي شملت عبارات التهنئة والمباركات بالزواج.