ستطلّ سيرين عبد النور يوم الجمعة 3 ديسمبر في حلقة تلفزيونية في برنامج ابلة فاهيتا. في هذا الإطار، نشرت أكثر من صورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، ظهرت من خلالها مرتديةً فستان بغاية الأناقة ولوك جمالي جديد تعتمده للمرّة الأولى. تابعي القراءة لتري لوكّها وتعرفي تفاصيل إطلالتها بالكامل.

مراحل تطوّر جمال سيرين عبد النور عبر السنوات

طلة سيرين عبد النور في برنامج ابلة فاهيتا

لجأت سيرين عبد النور في هذه الحلقة إلى لوك كلاسيكي وجذاب من تنسيق Cedric Haddad، فاعتمدت فستان أسود ميدي من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مزيّن بحبيبات ملوّنة على شكل أحجار كريمة. قصّة الفستان، الأكتاف المكشوفة والأكمام الطويلة، كلّها تفاصيل أعطت الفستان الطابع الجذاب والكلاسيكي في الوقت عينه. بالإضافة إلى ذلك، الحبيبات على شكل الأحجار الكريمة باللون الأخضر، الزهري، الذهبي، البرتقالي، الأزرق وغيرها، خلقت تباين مع اللون الأسود في الفستان. لتكمّل إطلالتها اعتمدت سيرين عبد النور صندال أسود ناعم جداً. 

من الناحية الجمالية، أطلّت سيرين عبد النور بلوك جمالي جديد ولجأت إلى لون صبغة شعر ارتكز على البنّي المائل إلى الأحمر النحاسي. كذلك، اختارت تسريحة الشعر المموّج من تنفيذ مصفف الشعر Ahmed Mounir. أمّا في المكياج، فاعتمدت ميكب كلاسيكي إلى حدّ ما يرتكز على العيون السموكي، البرونزر والروج النود من تطبيق خبيرة المكياج Dina Dimitry. 

تحوّلات قَصات وألوان شعر النجمات في العام 2021

كانت سيرين عبد النور قد نشرت سابقاً فيديو تشويقي لها من الحلقة، وأرفقته بتعليق: "انطروني مع ابلة فاهيتا يوم الجمعة في برنامج لدوبلكس الساعة ١١ مساءً على On." ثم عادت ونشرت أكثر من صورة لها لتشوّق الجمهور بعد أكثر وأرفقتها بتعليق: "موعدنا الجمعة مع حلقة لزيزة مع المميزة ابلة فاهيتا ببرنامج الدوبلكس. حلقة فيها ضحك، أخبار، تحدي، رقص وكتير قصص. المهم رح تقضوا وقت حلو بوعدكن".


طلة كاتي بيري Katy Perry في فستان Dolce & Gabbana

لم تكن سيرين عبد النور النجمة الوحيدة التي ارتدت هذا الفستان من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، بل سبق أن اعتمدته المغنية كاتي بيري Katy Perry في ابريل 2021. اكتمل لوكها بصندال أسود، أقراط وخواتم. 

كيتي بيري في فستان من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaكيتي بيري في فستان من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana