close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيرين عبد النور في 3 إطلالات مختلفة خلال عطلة نهاية الأسبوع

أطلّت الفنانة اللبنانيّة سيرين عبد النور خلال عطلة نهاية الأسبوع بـ3 لوكات مختلفة من ناحية الأسلوب إذ تراوحت ما بين الكاجوال شيك، الكلاسيكيّة والجذّابة. كلّ إطلالة لها كانت أجمل من الأخرى، تابعي القراءة واكتشفي في ما يلي تفاصيل كلّ لوك.

الإطلالة الأولى

سيرين عبد النوراعتمدت Cyrine Abdelnour في لوكها الأوّل بزّة باللون الأبيض من مجموعة Zuhair Murad للخياطة الراقية لربيع 2018، فتألّقت بأسلوب كاجوال شيك. تزيّن التصميم بالشراشيب الفضّية والبيضاء التي كسته عند منطقتي الجوانب والصدر. كما اتّسمت السترة بالحبيبات البرّاقة التي زيّنتها عند الياقة ومنطقة الأكتاف. نسّقت سيرين عبد النور مع هذه البزّة صندال شفاف. لتكمّل لوكها، لجأت الفنانة اللبنانيّة إلى أقراط وخاتم من Sylvie Saliba.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المموج المنسدل على كتفيها من توقيع Michel Zaytoun. كما لجأت إلى مكياج من Colette Iskandar ارتكز على أحمر الشفاه الروج الجذّاب.

الإطلالة الثانية

سيرين عبد النورفي لوكها الثاني، اعتمدت سيرين عبد النور إطلالة كلاسيكيّة منكّهة بلمسة عصريّة مرتديةً فستان مخمليّ من مجموعة Tom Ford لخريف وشتاء 2018-2019 خضع لتعديل من ناحية طوله. اتّسم التصميم بمزيج القماش الشفّاف والمخمل، كما بياقته وأكمامه المزيّنة بالحبيبات البرّاقة. نسّقت الفنانة اللبنانيّة مع هذا التصميم حذاء ستيلتو بالتدرّج الأسود. كمّلت سيرين عبد النور إطلالتها بمجوهرات من Sylvie Saliba أيضاً.

من الناحية الجماليّة، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع إضافةً إلى أنّها اعتمدت مكياج ناعم.

الإطلالة الثالثة

سيرين عبد النور في 3 إطلالات مختلفة خلال عطلة نهاية الأسبوعسيرين عبد النورفي لوكها الثالث، اعتمدت سيرين عبد النور فستان منمّق من مجموعة Zuhair Murad التحضيريّة لخريف 2018، تميّز بالتطريزات وبالقماش الشفّاف الجذّاب. كذلك، لجأت الفنانة اللبنانيّة إلى أقراط كبيرة وسوار فريد من نوعه من Sylvie Saliba.

من الناحية الجماليّة، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة الشعر المبلّل كما اعتمدت مكياج ارتكز على أحمر الشفاه الداكن.

اقرئي أيضاً: مراحل تطوّر جمال سيرين عبد النور عبر السنوات: هل تغيّر شكلها كثيراً؟

صور أغرب وأظرف الحقائب التي اعتمدتها النجمات في العام 2018