يشهد مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42 على لوكات متنوّعة للنجمات على السجادة الحمراء. في اليوم الثالث، الرابع والخامس من هذا الحدث، تراوحت الإطلالات بين المنمّقة والعادية. في ما يلي نعرض لكِ أبرز طلات النجمات خلال هذه الأيّام في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي للعام 2020.

طلات النجمات في اليوم الثالث، الرابع والخامس من مهرجان القاهرة السينمائي 2020 

طلة كارول سماحة في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اختارت كارول سماحة فستان من Temraza مزج ما بين اللون الأسود والحبيبات البرّاقة في الوقت عينه كما تمّيز التصميم بقصّته المبتكرة عند منطقة الصدر. هذا واستطاع الفستان أن يمدح قوامها، بفضل قصّته الضيّقة. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ناعم ارتكز على العيون السموكي الناعمة وأحمر الشفاه الحيادي.

مهرجان الجونة السينمائي كارول سماحة

طلة لجين عمران في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

أطلّت لجين عمران في لوك أنيق وراقي مرتدية فستان أبيض من Charbel Karam. اتّسم التصميم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف، إلى جانب قطعة القماش المنسدلة من الجانب والتي تصل إلى حدود الأرض. هذا وتميّز الموديل بالفرو عند نهاية الأكمام، تفصيل منحه لمسة مرحة وجميلة. من الناحية الجمالية، اختارت لجين عمران تسريحة الشعر المالس المنسدل ومكياج ناعم ارتكز على أحمر الشفاه الحيادي.

مهرجان الجونة السينمائي كارول سماحة

طلة ميساء مغربي في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت ميساء مغربي جمبسوت باللون الأبيض العاجي من Selma Benomar، تميّز بأكمامه الواسعة التي أتت على شكل كاب، والتخريمات الذهبية التي أضافت إليه لمسة فاخرة. جمالياً، اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها ومكياج ارتكز على العيون السموكي. كما لجأت إلى لوك آخر مرتدية فستان جلدي أسود من Nour Fathallah من دون أكمام، اقترن بقميص أبيض ذي أكمام منتفخة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة نصف الرفعة ومكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الأحمر.

مهرجان الجونة السينمائي ميساء مغربيمهرجان القاهرة السينمائي هنا شيحة

طلة نسرين طافش في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت نسرين طافش فستان قصير من بالمان Blamain اتّسم بقصّته المكشوفة عند منطة الأكتاف والأزرار الذهبية الكبيرة. جمالياً، أطلّت بتسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الأحمر.

مهرجان الجونة السينمائي نسرين طافشمهرجان الجونة السينمائي نسرين طافش

طلة بشرى في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اختارت بشرى فستان مطبّع باللون الأبيض والأسود، من توقيع Fouad Sarkis. تميّز التصميم بالتفريغات عند منطقة الأكتاف، هذا إلى جانب الياقة العالية والأكمام المنتفخة. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر ويفي على خصلاتها القصيرة ومكياج ارتكز على العيون السموكي. كما لجأت إلى لوك ثاني مرتدية فستان باللون الأزرق من Fouad Sarkis اتّسم بالطيّات وبقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام. جمالياً، اختارت تسريحة الشعر المرفوع مع غرة جانبية ومكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

مهرجان الجونة السينمائي بشرىمهرجان القاهرة السينمائي بشرى

طلة إلهام شاهين في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت إلهام شاهين فستان أبيض من Perla، تزيّن بالحبيبات البرّاقة هذا إلى جانب القماش الشفاف عند الأكمام كما اقترن التصميم بحزام رفيع باللون الفضي. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر المالس ومكياج ارتكز على ظلال العيون الناعم وأحمر الشفاه اللامع.

مهرجان الجونة السينمائي إلهام شاهينمهرجان الجونة السينمائي إلهام شاهين

طلة أمينة خليل في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت أمينة خليل فستان أسود من Maison Moe تزيّن بالحبيبات البرّاقة، هذا إلى جانب قصّته المبتكرة وغير المتوازية عند منطقة الأكمام. جمالياً، اختارت تسريحة الشعر المالس ومكياج ناعم للغاية ارتكز على أحمر الشفاه الزهري اللامع.

مهرجان الجونة السينمائي أمينة خليلمهرجان الجونة السينمائي أمينة خليل

طلة إنجي المقدم في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

لجأت إنجي المقدم إلى فستان من Laith Maalouf من دون أكمام، اقترن بقماش المخمل عند منطقة الصدر والحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل. جمالياً، اختارت تسريحة الشعر المموج ومكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه اللامع.

مهرجان الجونة السينمائي إنجي المقدم

طلة ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اختارت ليلى علوي قميص وتنورة باللون الأسود من Elisabetta Franchi، حيث اتّسمت التنورة بالقماش الشفاف عند المنطقة السفلية. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر. 

مهرجان الجونة السينمائي ليلى علوي

طلة هنا شيحة في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت هنا شيحة جمبسوت اسود تميّز بأكمامه التي أتت على شكل كاب، هذا إلى جانب ياقته المفرّغة على شكل V. جمالياً، لجأت إلى تسريحة شعر ويفي قصير مع مكياج ارتكز على العيون السموكي الناعمة وأحمر الشفاه الحيادي.

مهرجان القاهرة السينمائي هنا شيحة

طلة إيمان العاصي في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

لجأت إيمان العاصي في مهرجان القاهرة السينمائي 2020 إلى لوكَين محتلفين؛ في الإطلالة الأولى، اختارت جمبسوت اسود ذي أكمام شفاف ومفرّغ عند منطقة الخصر. جمالياً، اختارت تسريحة شعر ويفي على خصلاتها القصيرة. في لوكها الثاني، اختارت فستان أسود مزج ما بين قماش الدانتيل والتول في الوقت عينه، منحها لوك أنيق ورومانسي. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض مع فرق نصفي، إلى جانب مكياج ارتكز على العيون السموكي، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي.

مهرجان القاهرة السينمائي إيمان العاصيمهرجان القاهرة السينمائي إيمان العاصي

طلة مريم الخشت في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت مريم الخشت فستان أسود من Maram Borhan، ذي ياقة منخفضة على شكل V ومفرّغة عند منطقة الخصر. كما اتّسم بالزمزمات عند منطقة البطن، والتي أضافت لمسة مرحة إليه. جمالياً، لجأت إلى تسريحة الشعر المالس مع الفرق النصفي ومكياج ارتكز على العيون السموكي، البرونز، الهايلايتر وأحمر الشفاه الحيادي.

مهرجان القاهرة السينمائي مريم الخشت

طلة جميلة عوض في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت جميلة عوض فستان أسود قصير اقترن بحزام فضي، كما انتعلت معه حذاء شتوي عالي وجوارب بالتدرّج الأسود أيضاً. جمالياً، لجأت إلى تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة وميك اب ناعم ارتكز على البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي.

مهرجان القاهرة السينمائي جميلة عوض

طلة سينتيا خليفة في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اعتمدت سينتيا خليفة فستان جلدي من دون أكمام من Malak El Ezzawy، اقترن بالسلالس عند منطقة الخصر وبالشقّ الجانبي العالي. جمالياً، اختارت الضفائر الإفريقية مع مكياج ارتكز على ظلال العيون السموكي وأحمر الشفاه البني.

مهرجان القاهرة السينمائي سينتيا خليفة