close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيرين عبدالوهاب تطلّ بلوكين مختلفين في برنامج الدوم 2022

ِشيرين عبدالوهابخلال افتتاح برنامج الدوم لاكتشاف المواهب المصرية بنسخته لعام 2022، أحيت شيرين عبد الوهاب هذا الحدث الكبير. أطلّت النجمة المصرية، بلوكين متناقضين ومختفلين كلياً؛ واحد أنثوي ومنمّق وآخر تميّز بستايل ذكوري. كل صور وتفاصيل إطلالتي شيرين عبدالوهاب في برنامج الدوم، ستجدينها في السطور التالية.

طلة شيرين عبدالوهاب الأولى في برنامج الدوم في مصر

للوكها الأوّل، لجأت شيرين عبدالوهاب إلى الستايل الأنثوي والمنمّق في آن. ارتدت فستان ميدي من Georges Hobeika. اتّسم بالياقة والحبيبات الكبيرة البرّاقة التي زيّنت التصميم بالكامل، كما أرفق بحزام عريض. اكتمل لوكها بصندال فضي لامع ومجوهرات من IRAM Jewelry.

أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت شيرين عبدالوهاب إلى تسريحة الشعر المبلل التي لاقت بها بعد أن أثارت الجدل منذ فترة بحلق شعرها. كذلك اعتمدت المكياج القوي، الذي ارتكز على الآيشادو الترابي، الايلاينر الرفيع والروج النود، والتي طبّقته لها خبيرة المكياج Hala Ajam.

ِشيرين عبدالوهاب في فستان جورج حبيقة برنامج الدومِشيرين عبدالوهاب في فستان جورج حبيقة برنامج الدومِشيرين عبدالوهاب في فستان جورج حبيقة برنامج الدومِشيرين عبدالوهاب في فستان جورج حبيقة برنامج الدوم

طلة شيرين عبدالوهاب الثانية في برنامج الدوم في مصر

للوكها الثاني في برنامج الدوم، لجأت شيرين عبدالوهاب إلى الستايل الذكوري، الذي ذكّرنا بأسلوب مايكل جاكسون الإستعراضي. ارتدت بزة من Alexandre Vauthier، ارتكزت على سروال أسود كلاسيكي مع قميص أبيض. اكتمل لوكها بحمالتي البنطلون Suspenders، ربطة عنق قصيرة، سترة رسمية وقبعة. جمالياً، أبقت شيرين عبدالوهاب تسريحة الشعر عينها، أمّا المكياج فلجأت إلى عيون سموكي وروج احمر.

ِشيرين عبدالوهاب في بزة الكسندر فوتييه برنامج الدوم
شيرين عبدالوهاب تطلّ بلوكين مختلفين في برنامج الدوم 2022شيرين عبدالوهاب تطلّ بلوكين مختلفين في برنامج الدوم 2022