مصدر الصورة: انستقرام sheikhamozafashion

تُعرف الشيخة موزا بنت ناصر بذوقها الرفيع والمميّز، سواء في الإطلالات الرسمية، الزيارات الدولية أو حتى في الجولات المحلية. في آخر إطلالة لها وتحديداً خلال حضور حفل افتتاح مونديال قطر 2022، مثّلت الشيخة موزا بلدها بأجمل إطلالة، من خلال اعتمادها اللون العنابي الذي لربما ارتدته للدلالة على علم قطر. إليكِ تفاصيل إطلالتها في مبارايات كاس العالم قطر 2022.

طلة الشيخة موزا في حفل افتتاح مونديال قطر 2022

ارتدت الشيخة موزا فستان باللون العنابي من برادا Prada صمّم خصيصاً لها، وقد سبق أن ارتدته قبل 12 عاماً أي في العام 2010، خلال عرض استضافة كأس العالم 2010 FIFA في زيورخ في Switzerland. نسّقت معه عبايا من لون الفستان عينه، وزيّنتها ببروش مصنوع من الماس على شكل أجنحة من توقيع Chaumet. هذه القطعة الثمينة التي وضعتها على كتفها، سبق أن اعتمدتها ايضاً في العام 2010، خلال عرض استضافة كأس العالم 2010 FIFA في زيورخ. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت الشيخة موزا إلى السموكي الخفيف والروج العنابي.

يُذكر أن الشيخة موزا قد حضرت حفل افتتاح مونديال قطر 2022، إلى جانب زوجها الشيخ حمد بن خليفة آل ثان، ابنها الأمير الشيخ جاسم وابنتها الشيخة هند. كما تمّ نشر صور وفيديوهات توثّق لحظات مشاركة الشيخة موزا في حفل الإفتتاح عبر حسابها الرسمي على انستقرام وأُرفقت بعبارة لضيوف قطر: "لقد حان الوقت، مرحباً بكم في بطولة كأس العالم قطر 2022".

الشيخة موزا افتتاح حفل كاس العالم 2022مصدر الصورة: انستقرام sheikhamozafashion

مصدر الصورة: انستقرام sheikamozafashion

الشيخة موزا ترتدي فستان من Prada وتضع بروش Chaumet خلال عرض استضافة كأس العالم 2010 FIFA في زيورخ في Switzerland، في العام 2010
مصدر الصورة: انستقرام sheikhamozafashion


الشيخة موزا افتتاح حفل كاس العالم 2022الشيخة موزا مع زوجها الشيخ حمد بن خليفة آل ثان
مصدر الصورة: انستقرام sheikhamozafashion

الشيخة موزا افتتاح حفل كاس العالم 2022الشيخة موزا مع ابنها الأمير الشيخ جاسم
مصدر الصورة: انستقرام sheikhamozafashion

الشيخة موزا افتتاح حفل كاس العالم 2022الشيخة موزا مع ابنها الأمير الشيخ جاسم وابنتها الشيخة هند
مصدر الصورة: انستقرام sheikhamozafashion

أبرز الحضور في كاس العالم قطر 2022

الشيخة موزة لم تكن الشخصية المهمّة التي حضرت كاس العالم قطر 2022، بل كان هناك مجموعة من القادة العرب التي شاركت في هذا الحدث المهمّ، مثل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. كذلك كان من اللافت حضور العديد من المشاهير مثل ياسمين صبري، نور ستارز، أنس وأصالة، وغيرهم من المشاهير.

ياسمين صبري
مصدر الصورة: انستقرام

نور ستارز
مصدر الصورة: انستقرام 

أنس واصالة
مصدر الصورة: انستقرام 

أجواء حفل افتتاح مونديال قطر 2022

كل الانظار كانت موجّهة على كاس العالم قطر 2022 الذي افتُتح في ستاد البيت في الدوحة، بحضور آلاف المشجعين الذين حضروا لمشاهدة المباراة الأولى التي جمعت بين فريق قطر والإكوادور. استُهل الافتتاح من قِبل اليوتيوبر القطري غانم المفتاح وبحضور الممثل الاميركي مورغان فريمان، حيث جرى حديث بينهما وتمّ تلاوة آيات من القرآن الكريم. أيضاً رحّب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بالحضور قبل انطلاق الألعاب النارية فوق ستاد البيت في قطر، هذا إلى جانب العديد من النشاطات التي أبهرت الجميع قبل بدء مباريات كأس العالم. 

إليكِ المزيد من تفاصيل أجواء حفل افتتاح مونديال قطر 2022

غانم المفتاح ومورغان فريمان خلال افتتاح كاس العالم قطر 2022
مصدر الصورة: انستقرام 

مصدر الصورة: انستقرام 

مصدر الصورة: انستقرام

مصدر الصورة: انستقرام

مصدر الصورة: انستقرام