close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور النجمات التركيات خلال حفل مهرجان الفراشة الذهبية لعام 2018

أطّلت النجمات التركيات بلوكات مختلفة خلال مهرجان الفراشة الذهبية بدورته الـ45. كلّ نجمة ارتدت تصميماً يحاكي أسلوبها، لكن بعضهنّ فشل في اختيار اللوك المناسب، في حين أن البعض الآخر نجح في عملية التنسيق.

للمرة الثانية على التوالي، لم تنجح الممثلة التركية Neslihan Atagul في اختيار لوكها خلال مهرجان الفراشة الذهبية، إذ سبق أن اعتمدت العام الفائت فستاناً لم يكن على قد التوقعّات. هذه المرّة أيضاً، إطلالتها لم تكن موفّقة، إذ ارتدت نسليهان أتاغول فستاناً طويلاً متّسماً بلونه الذهبي وبقصّة صدره. الشقّ العالي، الحبيبات البرّاقة والأكسسوارات... كلّها تفاصيل زيّنت التصميم لتكون النتيجة في آخر المطاف: إطلالة غير ناجحة.
أكملت نسليهان أتاغول لوكها هذا مع تسريحة شعر مالسة مع بعض التموجّات العريضة ومكياج ناعم.

أمّا الممثلة التركية Demet Ozdemir المعروفة بشخصية "سينام" في مسلسل "الطائر المبكر"، فوقع اختيارها على فستان من Tuvanam الممزوج باللونين الأحمر والأسود. إطلالتها بشكل عام، كانت مرتّبة وناجحة.

إطلالة Serenay Sarikaya لم تكن على قدر التوقعات خلال مهرجان الفراشة الذهبية. تنورة شفافة ذات حبيبات برّاقة مع كروب توب من القطن وحذاء مع جوارب... كلّها تنسيقات غير موفّقة بتاتاً.

في ما يتعلّق بإطلالة الممثلة التركية Nebhat Cehre المعروفة بشخصية " فيروز" في مسلسل العشق الممنوع"، فكانت جميلة ومناسبة لعمرها. ارتدت نبهات جهري فستاناً أسود من الساتان نسّقته مع بوليرو من الفرو.

إطلالة رائعة للممثلة Ozge Ozpirincci المعروفة بشخصية "بهار" في مسلسل "إمرأة"، إذ ارتدت فستاناً أبيض تميّز بقصّته عند القسم العلوي الذي أُرفق بكاب طويل.
زيّنت Ozge Ozpirincci شعرها المرفوع بأكسسوار متّسماً بحبيبات معدنية، ما أضاف لمسة من الجاذبية إلى لوكها.

مهرجان الفراشة الذهبية Neslihan Atagulمهرجان الفراشة الذهبية Serenay Sarıkayaمهرجان الفراشة الذهبية Ozge Ozpirincciمهرجان الفراشة الذهبية Demet Ozdemir في فستان من Tuvanam، برفقة Can Yamanمهرجان الفراشة الذهبية Nebahat Cehreمهرجان الفراشة الذهبية Melisa Asli Pamukمهرجان الفراشة الذهبية Nesrin Cavadzade في فستان من Gulcin Cengelصور النجمات التركيات خلال حفل مهرجان الفراشة الذهبية لعام 2018Irem Helvacıoglu
صور النجمات التركيات خلال حفل مهرجان الفراشة الذهبية لعام 2018Dilan Deniz

صور النجمات التركيات خلال حفل مهرجان الفراشة الذهبية لعام 2018من اليمين إلى اليسار: Asli Bekiro وAfra Saracoglu وMerve Cagiran

إقرئي أيضاً: Tuba Buyukustun في إطلالتين متناقضتين هذا الأسبوع: لوك ناجح وآخر فاشل

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون