close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز طلات النجمات في حفل توزيع جوائز Critics Choice Awards 2022

أبرز طلات النجمات في حفل توزيع جوائز  Critics Choice Awards 2022

في كلّ سنة، يشارك عدد من النجمات بحفل Critics Choice Awards أو ما يُعرف بجوائز اختيار النقاد للأفلام، الذي يعمل على تكريم أفضل إنجاز سينمائي للعام. في حفل توزيع جوائر النقاد لسنة 2022 وبدورته الـ27، أطلّت النجمات العالميّات بلوكات مختلفة تراوحت ما بين الناعمة والمنمّقة. تابعي القراءة، وشاهدي صور إطلالات النجمات وجميع التفاصيل.

صور طلات النجمات في حفل Critics Choice Awards 2022

اختارت سيلينا غوميز Selena Gomez لهذا الحفل، فستان باللون الأحمر من لويس فيتون Louis Vuitton تميّز بقصّة الـX عند الصدر والكاب عند الأكتاف، كذلك اقترن بفتحة في منتصف التصميم. من الناحية الجمالية، لجأت سيلينا غوميز إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، ومكياج سموكي ارتكز على الألوان الزاهية.

أما لايدي غاغا، فاختارت لحفل كريتيكس تشويس اواردز فستان من قوتشي Gucci تميّز بقصّة الحورية عند أسفل التصميم، كذلك أتى بقصّة مفتوحة عند الصدر، اتّسمت بقماش الدانتيل والحبيبات البراقة في منتصف التصميم. أما من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر المرفوع المقترن بغرة جانبية. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية.

ما رأيكِ بإطلالة Hoeyon Jung بطلة مسلسل Squid Game؟ اختارت فستان باللون الذهبي من لويس فيتون Louis Vuitton تميّز بقصّته الجامدة عند أسفل التصميم والسلاسل الذهبية المنسدلة. أكملت إطلالتها بحذاء صندل كعب عالِ باللون الأسود. من الناحية الجمالية، لجأت إلى الشعر المنسدل المقترن بالغرة الجانبية.

بدورها، أطلت Elle Fanning بفستان من Oscar de la Renta تميّز بقصّته المنتفخة في أسفل التصميم، والقماش الذهبي اللامع. أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالٍ باللون الذهبي أيضاً. من الناحية الجمالية، لجأت إلى الشعر المرفوع والمكياج القويّ المرتكز على أحمر الشفاه الصارخ.

Jada Pinkett Smith، اختارت لهذا الحفل فستان من Maison Rabih Keyrouz من دون أكمام، تميّز بالقماش الذهبي المنمّق. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية واكسسوار رأس أضاف لمسة مميزة على اللوك بالكامل.

أبرز طلات النجمات في حفل توزيع جوائز  Critics Choice Awards 2022Lady Gaga في فستان من قوتشي Gucci

سٍيلينا غوميز فستان أحمر حفل جوائز النقاد كريتيكس أواردزSelena Gomez في فستان من لويس فيتون Louis Vuittonسيلينا غوميز فستان أحمر حفل جوائز النقاد كريتيكس أواردز 2022سٍيلينا غوميز فستان أحمر حفل جوائز النقاد كريتيكس أواردز

Elle Fanning حفل جوائز النقاد كريتيكس أواردز 2022Elle Fanning في فستان من Oscar de la Renta Hoyeon Jung  حفل جوائز النقاد كريتيكس أواردز 2022Hoyeon Jung في فستان من لويس فيتون Louis Vuitton أبرز طلات النجمات في حفل توزيع جوائز  Critics Choice Awards 2022Serena Williamsأبرز طلات النجمات في حفل توزيع جوائز  Critics Choice Awards 2022Kristen Stewart في فستان من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Jada Pinkett Smith حفل جوائز النقاد كريتيكس اواردزJada Pinkett Smith في فستان من Maison Rabih Keyrouz

أبرز طلات النجمات في حفل توزيع جوائز  Critics Choice Awards 2022Ella Purnell في فستان من فالنتينو Valentino

أبرز طلات النجمات في حفل توزيع جوائز  Critics Choice Awards 2022Nicole Byer في فستان من Christian Siriano