close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

داليا مبارك تحتفل بذكرى زواجها الخامسة في الرياض وسط أجواء فخمة

داليا مبارك تحتفل بذكرى زواجها الخامسة في الرياض وسط أجواء فخمةاحتفلت داليا مبارك بذكرى زواجها الخامسة في الرياض، وسط العديد من الحضور. نشرت عبر صفحتها الخاصة على انستقرام، صور وفيديوهات من الحفل جمعتها ببعض الحضور وعائلتها بما فيها ابنتيها اللتين ارتديتا فساتين زهرية اللون، كما تشاركت مع المتابعين بعض اللقطات من الأجواء والديكور الذي ميّز قاعة الاحتفال. لهذه المناسبة، أطلّت داليا مبارك بفستان أبيض مرصّع بالحبيبات البيضاء وحملت بوكيه ورود، وكأنّها تعيد إحياء حفل زفافها مرة أخرى. شاهدي صور وتفاصيل حفل ذكرى زواج النجمة السعودية.

لوك داليا مبارك في حفل ذكرى زواجها الخامسة في الرياض

بمناسبة ذكرى زواجها الخامسة، ارتدت داليا مبارك فستان أبيض من LaBourjoisie. أتت قصته مكشوفة الأكمام واتّسم بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل وبالشق العالي. كذلك حملت باقة ورود باللون الزهري، كما اكتمل لوكها بحذاء شفاف وأقراط على شكل قلب. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر المبلل واعتمدت المكياج الذي ارتكز على ايشادو اسود وملمّع شفاه.

داليا مبارك مع زوجها في حفل الذكرى الخامسة لزواجهما الرياضداليا مبارك مع زوجها في حفل الذكرى الخامسة لزواجهما الرياضداليا مبارك مع زوجها في حفل الذكرى الخامسة لزواجهما الرياضداليا مبارك مع زوجها في حفل الذكرى الخامسة لزواجهما الرياضداليا مبارك مع زوجها في حفل الذكرى الخامسة لزواجهما الرياضداليا مبارك مع عائلتها في حفل الذكرى الخامسة لزواجها الرياضداليا مبارك مع ابنتها في حفل الذكرى الخامسة لزواجها الرياض

أجواء حفل داليا مبارك بمناسبة ذكرى زواجها الخامسة

من خلال الصور، كانت واضحة الأجواء الفخمة التي طغت على حفل داليا مبارك بمناسبة ذكرى زواجها الخامسة، حيث تمّ تزيين الحديقة بعدد كبير من الورود والكريستال. أمّا قالب الحلوى، فأتى بطبقات عدة وكتب عليه من فوق اسم Dalia. كذلك اتّسم الحفل بالأغاني والعروض الموسيقية المباشرة.

ديكور حفل الذكرى الخامسة لزواج داليا مباركديكور حفل الذكرى الخامسة لزواج داليا مباركديكور حفل الذكرى الخامسة لزواج داليا مباركديكور حفل الذكرى الخامسة لزواج داليا مباركديكور حفل الذكرى الخامسة لزواج داليا مباركديكور حفل الذكرى الخامسة لزواج داليا مباركديكور حفل الذكرى الخامسة لزواج داليا مباركقالب حلوى داليا مبارك



فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار