close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيرين عبد النور بلوك جذّاب في منتدى الإعلام العربي... وهذا أبرز ما جاء في تصريحاتها

سيرين عبد النور بلوك جذّاب في منتدى الإعلام العربي... وهذا أبرز ما جاء في تصريحاتهامصدر الصورة: انستقرام

شاركت سيرين عبد النور يوم 5 اكتوبر 2022، في جلسات منتدى الإعلام العربي التي تُقام في دبي. لهذه المناسبة، أطلّت سيرين عبد النور بلوك جذّاب لفت الأنظار من حولها. كذلك، كشفت في هذا المنتدى عن أمور عدّة تتعلق بمسيرتها المهنية، وعن إمكانية مشاركتها مع نادين نسيب نجيم... الأمر الذي أثار الجدل نوعاً ما، فماذا أجابت؟ إليكِ كل الصور والتفاصيل في ما يلي.

طلة سيرين عبد النور في منتدى الاعلام العربي في دبي

لهذه المناسبة، تألقت سيرين عبد النور بلوك كلاسيكي جذّاب ارتكز على تصاميم باللون الأسود من Sport Max، خيث اعتمدت تنورة ميدي وبليزر. أكملت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري Bulgari، حذاء كعب عالِ باللون الأسود، وحقيبة يد صغيرة من اللون نفسه. جمالياً، اختارت سيرين عبدالنور تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي المرتكز على أحمر الشفاه باللون الأحمر.

سيرين عبد النور بلوك جذّاب في منتدى الإعلام العربي... وهذا أبرز ما جاء في تصريحاتهامصدر الصورة: انستقرام

أبرز تصريحات سيرين عبدالنور خلال منتدى الإعلام العربي

  • في هذه الجلسة التي أدارها الإعلامي نيشان، طُرح سؤال على المنتج صادق الصباح حيال إمكانية مشاركة سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي، فأجاب الأخير أن الموضوع قد طُرح، لتقاطع سيرين عبد النور الحديث قائلة:" أنا وافقت، نادين ما وافقت."
  • في السياق نفسه، وعندما طرح نيشان سؤال:" بتباركو لبعض أنتِ ونادين؟" أجابت:"لا، ما منبارك لبعض". كذلك، عن المنافسة بين الممثلات، قالت سيرين عبد النور:"ما فيكن تقارنوني بحدا صرله أقل مني بالوسط الفني". أما عن الخلاف بينها وبين نادين نجيم، فأشارت إلى أن ما من خلاف بينهما، فهي لديها أفكارها وأعمالها وربما ليس لديها الوقت الآن."
  • أضافت سيرين عبد النور في حديثها، أن العمل الفني يحتاج لمواقفة فريق العمل بأكمله، وليس بطل المسلسل فقط.
  • عن مشاركتها في إحدى مسلسلات رمضان لعام 2023، لم يكن جوبها واضح حيال هذا الموضوع.


ما هو منتدى الإعلام العربي؟

منتدى الإعلام العربي هو حدث سنوي يُقام في دبي، انطلق عام 2001. تم تأسيسه كمنصة للحوار الإعلامي، ليصبح اليوم واحد من أهم المبادرات التي شهده قطاع الإعلام في المنطقة العربية. يُقام هذا المنتدى، من أجل مناقشة قضايا معيّنة، بحضور أهم الإعلاميين والممثلين العرب.