إنطلقت منصة ديزني بلس Disney Plus في تركيا يوم 14 يونيو 2022، وقد تم ذلك من خلال حفل كبير جمع عدد كبير من النجوم والنجمات الأتراك. لهذه المناسبة، كان لنجمات المسلسلات التركية، إطلالات مُلفتة ومتنوعة. إليكِ في ما يلي صور إطلالات النجمات وجميع التفاصيل.

صور طلات النجمات التركيات في حفل إطلاق منصة ديزني بلس في تركيا

تنوعت إطلالات النجمات في هذا الحفل، فقسمن منهنّ لجأ إلى اللوكات الناعمة والبسيطة، وقسم آخر فضّل الإطلالات المبالغ بها نوعاً ما. هاندا ارتشيل Hande Erçel مثلاً، اختارت لوك دراماتيكي وجذّاب في آن، حيث اعتمدت فستان قصير باللون الأسود من Tayfun Kaba، اتّسم بقصة الـV عند الصدر واقترن بقفازات طويلة من اللون نفسه. أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالِ باللون الأسود من ميو ميو Miu Miu ومجوهرات ماسية.

بدورها، اختارت الممثلة Dilan Deniz فستان قصير باللون الأسود من Vitor Zerbinato اتّسم بالحبيبات البراقة في أسفل التصميم، لوك فعلاً جذّاب للغاية! من جهة أخرى، لحضور حفل ديزني بلس، تألقت ديميت اوزديمير Demet Ozdemir بتصميم شيك ومنعش في آن، حيث لجأت إلى تنورة طويلة باللون البرتقالي القوي، اتّسمت بفتحة عند الساق، ونسقتها مع توب مرصّعة بالحبيبات البراقة باللون الفضي، التصميمان من Maison A46، أكملت إطلالتها بحذاء بلاتفورم باللون البيج من فرساتشي Versace.

ما رأيكِ بلوك ألينا بوز Alina Boz في الحفل؟ اختلفت آراء الجمهور حول إطلالتها، فهي لجأت إلى تصميم من ميو ميو Miu Miu أتى بقصة قصيرة، اتّسم بالحبيبات البراقة عند الصدر، وبقصة التنورة المنفوخة بعض الشيء في القسم السفلي من التصميم. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر ريترو ومكياج ناعم.

هاندا ارتشيل Hande Erçel في فستان من Tayfun Kabaهاندا ارتشيل Hande Erçel في فستان من Tayfun Kaba

هاندا ارتشيل Hande Erçel في فستان من Tayfun Kabaهاندا ارتشيل Hande Erçel في فستان من Tayfun Kaba

Demet özdemir في فستان من Maison A46 ديميت اوزديمير Demet özdemir في تصميم من Maison A46 Demet özdemir في فستان من Maison A46 Demet özdemir في فستان من Maison A46 dilan deniz في فستان من   Vitor Zerbinatodilan deniz في فستان من Vitor Zerbinato

Eda Ece في فستان من  Rasit BagzibagliEda Ece في فستان من Rasit BagzibagliEda Ece في فستان من  Rasit Bagzibagli

Cansu Dere في فستان من David Koma Cansu Dere في فستان من David Koma 

Asli EnverAsli Enver ألينا بوز Alina Boz في فستان من ميو ميو Miu Miuألينا بوز Alina Boz في فستان من ميو ميو Miu Miu
Pinar Deniz