close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022

أبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022احتضنت كاليفورنيا، فعاليات الدورة الـ28 لحفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة Screen Actors Guild Awards في قاعة The Barker Hangar. كالمعتاد، تألّقت أبرز النجمات العالميات في هذا الحفل، بإطلالات من توقيع أشهر دور الأزياء. كذلك، شهد هذا الحدث لحظات ومواقف، أثارت ضجّة كبيرة على السوشيل ميديا. إليكِ كل التفاصيل في ما يلي.

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards 2022

سرقت العديد من النجمات العالميات الأضواء في حفل SAG Awards، بلوكات أنيقة وجذابة. Selena Gomez كانت من بين هؤلاء المشاهير، إذ اختارت فستان أسود من توقيع اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، تميّز بقصة أكتافه المنتفخة. كما اكتمل لوكها بعقد من Bulgari مرصّع بالماس بأكثر من 200 قيراط، حيث بلغ قيمته مليون دولار. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الكعكة واختارت المكياج الترابي.

من بين إطلالات النجمات التي لفتتنا أيضاً، نذكر طلة Lady Gaga التي ارتدت فستان مكشوف الأكمام باللون أبيض من جورجيو ارماني Giorgio Armani. اتّسم بقصة الصدر المزيّنة بالحبيبات البرّاقة. كما اكتمل لوكها بالمجوهرات الماسية من تيفاني اند كو Tiffany & Co، هذا إلى جانب اعتمادها تسريحة الشعر الويفي والمكياج القوي الذي ارتكز على الآيلاينر، الآيشادو الفضي والروج النود.

كذلك، أطلّت فانيسا هادجينز Vanessa Hudgens بفستان ساتان من توقيع فيرساتشي Versace، أتت قصّته مزمومة ومع الشق العالي. اكتمل لوكها بتسريحة شعر مالس ومكياج ترابي. أمّا Jung Ho-Ye بطلة مسلسل Squid Game، فارتدت خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة، فستان أسود من لويس فيتون Louis Vuitton، تميّز بالزخرفات. اكتمل لوكها بتسريحة الضفيرة،

سلمى حايك هي من بين النجمات اللواتي حضرن أيضاً حفل SAG Awards. ارتدت فستان ساتان من غوتشي Gucci، أتت قصّته مكشوفة الأكمام. كما اتّسم بالطيات المزمومة عند منطقة الخصر والقماش المنسدل من الخلف. أضافت إلى لوكها قفازات شفافة، أقراط طويلة وخاتم. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة ذيل الحصات المرتفع، ولجأت إلى المكياج القوي.

فانيسا هادجينز في فستان من فيرساتشي حفل ساغ 2022Vanessa Hudgens في فستان من Versace
أبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Lady Gaga في فستان من Giorgio Armaniأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022سيلينا غوميز في فستان من اوسكار دي لارينتا حفل ساغ 2022Selena Gomez في فستان من Oscar de la Rentaأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022سلمى حايك في فستان من غوتشي حفل ساغ 2022Salma Hayek في فستان من Gucciأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022أبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Jung Ho-Yeon في فستان من Louis Vuittonأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022أبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Cate Blanchett في فستان من Armani Privéأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Jessica Chastain في بزة من Diorأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Nicole Kidmanفي فستان من Saint Laurent Parisأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Sandra Oh في فستان من Carolina Herreraأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Reese Witherspoon في فستان من Schiaparelliأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Elle Fanning في تصميم من Gucciأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Helen Mirren في فستان من Dolce & Gabbanaأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Jennifer Hudson في فستان من Vera Wangأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Karen Pittman في فستان من Greta Constantineأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Kerry Washington في فستان من Celia Krithariotiأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022من اليمين إلى اليسار: Mira Sorvino وLisa Kudrowأبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Naomi Watts في فستان من Fendi

أهم اللحظات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards 2022

  • تعثر سيلينا غوميز في حفل SAG Awards، وهي منتعلة الكعب العالي على السجادة الحمراء. انتشر مقطع فيديو لها وهي تسقط على الأرض على ركبة واحدة، وكان بجانبها شخص ساعدها على الوقوف مرة أخرى. بعدها، دخلت إلى القاعة لاستلام جائزتها وهي حافية القدمين.


  • ارتداء كلّ من الممثلتين Mira Sorvino وLisa Kudrow، بزتين؛ واحدة باللون الزهري وأخرى زرقاء، وذلك تكريماً لدورهما في فيلم Romy and Michele's High School Reunion في العام 1997، حيث اعتمدتا فيه ملابس بهذين اللونين.

أبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022

أبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022من فيلم Romy and Michele's High School Reunion

  • فوز Jung Ho-yeon للمرة الأولى بجائزة SAG Awards، وذلك عن دورها في مسلسل Squid Game. بعد استلامها الجائزة، تأثّرت وعبّرت عن فرحتها بالبكاء.
  • فوز Lee Jung-Jae للمرة الأولى بجائزة SAG Awards، وذلك عن دوره في مسلسل Squid Game.
أبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022

أبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022من اليمين إلى اليسار: Jung Ho-yeon وLee Jung-Jae

  • فوز تروي كوتسور Troy Kostur أول ممثل أصمّ بجائزة نقابة ممثلي الشاشة الأميركية، عن دوره المساعد في فيلم Coda.
  • حصول Helen Mirren على جائزة انجاز العمر Life Achievement.

أبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Troy Kostur

أبرز إطلالات النجمات وأهم اللحظات في حفل جوائز ساغ SAG Awards 2022Helen Mirren