أحيت ماجدة الرومي يوم 16 يونيو 2022، حفلها الأول في جدة، ضمن فعاليات موسم جدة 2022 في المملكة العربية السعودية. شهد المسرح حضور كبير وتفاعل من قبل الجمهور، وقد تألقت ماجدة الرومي كعادتها بإطلالة أنيقة. إليكِ في ما يلي كل الصور والتفاصيل.

صور طلة ماجدة الرومي في حفل موسم جدة

لحفلها الأول في جدة، اختارت ماجدة الرومي فستان باللون الأزرق، اتّسم بقماش الفوال في قسمه السفلي، وتميّز بالحبيبات البراقة في قسمه العلوي، كذلك اقترن الفستان بجاكيت مطرّزة أيضاً بالحبيبات. اكتمل لوك ماجدة الرومي بمجوهرات ماسية، ارتكزت على أقراط وخواتم. أما جمالياً فلجأت إلى تسريحة الشعر الويفي ومكياج وردي ناعم.

صور طلة ماجدة الرومي حفل موسم جدة 2022صور طلة ماجدة الرومي حفل موسم جدة 2022صور طلة ماجدة الرومي حفل موسم جدة 2022صور طلة ماجدة الرومي حفل موسم جدة 2022صور طلة ماجدة الرومي حفل موسم جدة 2022صور طلة ماجدة الرومي حفل موسم جدة 2022

اجواء حفل ماجدة الرومي في موسم جدة

شهد مسرح موسم جدة تفاعل كبير من قبل الجمهور، حيث قدّمت ماجدة الرومي عدد كبير من أغانيها. كذلك، وجّهت كلمة للحاضرين في المملكة العربية السعودية، قائلة: "يسعدني ان أمسي عليكم بالخير وأحييكم جميعاً، اشتقنا لكم قد الدني، أول مرة نغني في جدة بهذا الحضور الجميل، الله يحفظ السعودية ويرد عنها كل شر وكل مكيدة، ويحفظ شعبها ومقدساتها وكل حبة تراب غالية على قلوبنا فيها، وإنشالله نسعد قلوبكم".