close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أيقونة للموضة بلا منازع! بيونسيه مُبهرة في حفل إطلاق جولة Renaissance

صور لوكات بيونسية حفل إطلاق جولتها الغنائية Renaissanceفريدة من نوعها ومُبهرة! هذه حتماً أفضل طريقة لوصِف لوكات Beyoncé في حفل افتتاح جولتها الغنائية Renaissance World Tour الذي أحيته نهار الأربعاء 10 مايو في ستوكهولم. إطلالاتها تحاكي تماماً أسلوب بيونسيه المُلفت والخارج عن المألوف، وتنبض بكلّ الجرأة والحيوية. في هذا المقال سنغوص في تفاصيل أبرز طلّاتها واللحظات التي طبعت الحفل، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

صور لوكات بيونسيه في حفلها في ستوكهولم

بيونسيه في جمبسوت من Alexander McQueen

في أحد لوكاتها في حفلها في ستوكهولم، ارتدت بيونسيه جمبسوت صُمّم خصيصاً لها من Alexander McQueen، تمّ استلهامه من تصميم كانت قد قدّمته الدار في عرض مجموعتها لخريف 2022. تميّز التصميم بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل إلى جانب قصّته الهندسية عند الفخذين. جمالياً، أطلّت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع مكياج ارتكز على السحنة البرونزية وأحمر الشفاه الحيادي.

بيونسيه في جمبسوت من Alexander McQueenبيونسيه في جمبسوت من Alexander McQueen
مصدر الصورة: Alexander McQueen

بيونسيه في جمبسوت من Alexander McQueenمن عرض Alexander McQueen لخريف 2023
مصدر الصورة: Alexander McQueen

بيونسيه في جمبسوت من لويفي Loewe

في هذه الطلّة لها، ابتكر المدير الإبداعي لدار لويفي Jonathan Anderson جمبسوت ضيّق تميّز بتفاصيل الأيدي كنّا قد رأيناها في مجموعة الدار لخريف 2022. كما اتّسم التصميم بالحبيبات اللامعة وأُرفق بقفازات طويلة من جلد اللاتكس. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل مع مكياج ارتكز على ظلال العيون البرّاق.

بيونسيه في جمبسوت من لويفي Loeweبيونسيه في جمبسوت من لويفي Loewe
مصدر الصورة: Loewe

أيقونة للموضة بلا منازع! بيونسيه مُبهرة في حفل إطلاق جولة Renaissanceبيونسيه في جمبسوت من لويفي Loewe
مصدر الصورة: Loewe

أيقونة للموضة بلا منازع! بيونسيه مُبهرة في حفل إطلاق جولة Renaissanceمن عرض Loewe لخريف 2023
مصدر الصورة: Loewe

بيونسيه في بودي سوت من Courrèges

لجأت بيونسيه في هذه الطلة إلى بودي سوت لامع من Courrèges، تزيّن بالحبيبات اللامعة بشكلٍ كامل. كما أن التفريغات التي فيه استطاعت أن تضيف لمسة من الجرأة أكثر وأكثر. لتكسر من حدّية الحبيبات البرّاقة، أطلّت بيونسيه بقفازات طويلة سوداء وبوتس أبيض وصل إلى حدود الفخذين. جمالياً، لجأت أيضاً إلى تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل مع مكياج ارتكز على ظلال العيون الرمادي وأحمر الشفاه الحيادي.

أيقونة للموضة بلا منازع! بيونسيه مُبهرة في حفل إطلاق جولة Renaissanceبيونسيه في بودي سوت من Courrèges
مصدر الصورة: Getty Images

بيونسيه في بودي سوت من Courrègesمصدر الصورة: Getty Images

بيونسيه في تصميم من Mugler

هذا اللوك لبيونسيه هو حتماً خارج عن المألوف، لا يمكن لأحد أن يلجأ إليه سوى بيونسيه التي تتمتّع بأسلوب مميّز ولا تخاف المجازفة في طلّتها! ارتدت تصميم من Mugler اقتصر على الجمبسوت المصنوع من المعدن الفضّي الجامد، والمرفق بالتفاصيل الهندسية والتفاصيل اللامعة أيضاً. لم تكتفي بهذا الكمّ من الجرأة في لوكها إذ أنّها وضع أيضاً اكسسوار شعر بالستايل نفسه.

بيونسيه في تصميم من Muglerبيونسيه في تصميم من Mugler
مصدر الصورة: انستقرام

بيونسيه في تصميم من David Koma

الأسلوب المنمّق والمغامر ميّز أيضاً هذه الطلة لبيونسيه! أطلّت Queen B بفستان من David Koma اتّسم بالنقشات المُبهمة والزمزمات عند المنطقة السفلية منه. بالإضافة إلى ذلك، ارتدت بيونسيه معطف بقماش المعدن اللامع وانتعلت بوتس طويل معدني أيضاً. كذلك، الأقراط الكبيرة التي وضعتها والتي أتت على شكل ورود، استطاعت أن تكمّل اللوك بالمزيد من الجرأة.

بيونسيه في تصميم من David Komaبيونسيه في تصميم من David Koma
مصدر الصورة: Getty Images

بيونسيه في تصميم من David Komaمن عرض David Koma لربيع وصيف 2023
مصدر الصورة: David Koma

بيونسيه في فستان تغيّر لونه تحت الأشعة ما فوق البنفسجية

هذه الطلة لبيونسيه كانت من بين اللحظات المميّزة التي طبعت حفلها الغنائي! لجأت النجمة العالمية إلى تصميم أبيض اتّسم بالأكمام الواسعة، تغيّر لونه بالكامل بعد أن تمّ تعريضه للأشعة ما فوق البنفسجية. أصبح التصميم متميّز بالطبعات الهندسية بألوان مختلفة كالأزرق، البرتقالي، الزهري وغيرها. خمّن المعجبون على الفور أن هذا التصميم هو من تقديم الدار اليابانية Anrealage، التي عرضت هذه التقنية المُلفتة في عرض مجموعتها لخريف 2023.

بيونسيه ترقص مع ذراعين آليين

إلى جانب لوكات بيونسيه المميّزة والفستان الذي تغيّر لونه بفضل تعرّضه للأشعة ما فوق البنفسجية، طبعت بعض اللحظات المُلفتة حفل افتتاح جولة Renaissance الذي أقامته Queen B في ستوكهولم تماماً كأدائها الراقص مع ذراعين آليين.

أجواء حفل بيونسيه في حفلها في ستوكهولم

الأجواء الإحتفالية الضخمة والفخمة سيطرت بشكلٍ لافت على حفل بيونسيه لإطلاق جولتها الغنائية Renaissance World Tour، مع الإشارة إلى أنّها الأولى للنجمة العالمية منذ نحو 7 سنوات على جولتها الأخيرة The Formation World Tour التي أقامتها عام 2016.