صور لوك بلقيس فتحي موسم الجيمرز الرياض يوليو 2022أحيت بلقيس فتحي يوم 21 يوليو 2022، حفل غنائي في موسم الجيمرز في الرياض. لم يكن هذا الحفل عادي أبداً، أكان من ناحية لوكها أو أجواء الحفل بشكل عام، شبابي ومرح بامتياز! كذلك، لاقى الحفل تفاعل كبير من الجمهور الذي رحّب ببلقيس فتحي وعبّر عن حبّه لها. إليكِ في ما يلي كل الصور والتفاصيل.

حفلات موسم الجيمرز في الرياض 2022

طلة بلقيس فتحي في موسم الجيمرز في الرياض

لم تعتمد هذه المرة بلقيس فتحي لوك كلاسيكي مشابه للإطلالات التي تعوّدنا على رؤيتها فيها في حفلاتها السابقة، بل اختارت تصاميم شبابية وترندي جداً. اعتمدت سروال بقماش لامع اتّسم بالخطوط العريضة باللونين الأخضر والأسود ونسّقته مع توب باللون الأسود من قماش الجلد أتت بقصّة الـX عند الياقة. أكملت إطلالتها بنظارات شمسية، وهذا أكثر ما لفت نظر الجمهور إذ اعتبر أن لوكها مناسب جداً للحفل ومن وحي أجواء الألعاب الإلكترونية الشبابية. جمالياً لجأت بلقيس فتحي لتسريحة نصف الرفعة ولمكياج سموكي.صور لوك بلقيس فتحي موسم الجيمرز الرياض يوليو 2022صور لوك بلقيس فتحي موسم الجيمرز الرياض يوليو 2022

كل ما عليكِ معرفته عن موسم الجيمرز 2022 في السعودية 

أجواء حفل بلقيس فتحي في موسم الجيمرز في الرياض

كما ذكرنا أعلاه، أجواء حفل بلقيس فتحي كانت أيضاً شبابية جداً ومرحة، حيث تجاوب الحاضرون معها بشكل كبير وهي بدورها تفاعلت معهم وراحت ترقص على هتافاتهم. من جهة أخرى، وقبل دخولها المسرح، نشرت بلقيس فتحي فيديو لها عبر خاصية الستوري، تعبّر فيه عن سعادتها لإحياء هذا الحفل قائلة: "أنا سعيدة جداً بوجودي أمام جمهور عريق وهو جمهور الرياض الحبيب، وإن شاء الله اليوم راح نكسر الدنيا".