close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور نيكول سابا وديانا حداد بالفستان عينه، والكارثة نفسها!

نيكول سابا ديانا حداد

شاهدنا إطلالة نيكول سابا ليلة رأس السنة، ولم نستغرب أنّها لجأت وكعادتها، إلى لوك غير موفّق. من ثمّ وبعد أيّام قليلة، ها هي ديانا حداد تعتمد فستان متطابق وتجلعنا نتساءل مرّة جديدة: ما هذا الخطأ الذي ارتكبتاه بحقّ الموضة؟! لن نطيل عليكِ الكلام كثيراً، في ما يلي سنغوص في تفاصيل إطلالتيهما ونترك لكِ حرّية التقييم.

تذكّري معنا أسوأ إطلالات النجمات في سنة 2022

لوك نيكول سابا في حفلة ليلة رأس السنة 2022

في لوكها ليلة رأس السنة، اعتمدت نيكول سابا فستان زهري من Zeena Zaki بقصّة الكورسيه التي وصلت إلى حدود الخصر، هذا إلى جانب القماش اللامع الملفوف عند الصدر والمنطقة السفلية منه. كذلك، وضعت نيكول سابا قفازات طويلة لامعة، شوكر بالتدرّج عينه واقراط كبيرة ومنسدلة. جمالياً، اعتمدت تسريحة نصف الرفعة ومكياج ارتكز على أحمر الشفاه الحيادي، الأيشادو الزهري والهايلايتر.

برأينا، قصّة الفستان العلوية لم تُلائم نيكول سابا أيضاً، خصوصاً الحمّالات الرفيعة التي أضافت نوع من الفوضوية إلى الطلة. فالقماش اللامع المقترن بالساتان، حمّالات الفستان، القفازات والشوكر، كلّها جعلت اللوك غير مُنسّق بطريقة ناجحة. كذلك، الأقراط الطويلة والكبيرة لم تلق أبداً مع الشوكر العريض، وكان من المفضّل لو اختارت حلق صغيرة، مثل Stud Earring مثلاً. لمَ لم تخفّفي من الفوضوية يا نيكول؟!

لوك نيكول سابا في حفلة ليلة رأس السنة  مصدر الصورة: انسنقرام نيكول سابا

لوك نيكول سابا في حفلة ليلة رأس السنة  مصدر الصورة: انسنقرام نيكول سابا

لوك نيكول سابا في حفلة ليلة رأس السنة  مصدر الصورة: انسنقرام نيكول سابا

لوك نيكول سابا في حفلة ليلة رأس السنة  مصدر الصورة: انسنقرام نيكول سابا

لوك ديانا حداد خلال إحيائها حفل زفاف

خلال إحيائها حفل زفاف، اعتمدت أيضاً ديانا حداد الفستان مشابه للذي اعتمدته نيكول سابا في ليلة رأس السنة من Zeena Zaki، وإنّما باللون الأخضر الفاتح وبقصة مختلفة تماماً عند الياقة والصدر. فالياقة أتت اوف شولدر، والفستان عند الصدر بقماش الساتان على شكل X. تماماً مثل نيكول سابا، وضعت ديانا حداد قفازات طويلة وشوكر بالقماش اللامع. هذا ووضعت أقراط منسدلة لكنّ بموديل ناعم، على عكس تلك التي لجأت إليها نيكول سابا. أمّا جمالياً، فأطلّت بتسريحة الشعر المنسدل بتموّجات عريضة، ومكياج ارتكز على الايشادو اللامع واحمر الشفاه البنّي.

هذا الفستان لم يلق أبداً بشكل جسم ديانا حداد، وجعلها تبدو ممتلئة خصوصاً عند المنطقة السفلية منه وعند الكورسيه الطويل الذي يمتدّ حتّى حدود البطن. حتماً الفساتين بقصّة A Line أو التي تأتي بقصّة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل تلائمها أكثر من تلك الضيّقة للغاية.

فستان Zeena Zaki، هل هو تقليد دار عالمية؟!

المصمّمة Zeena Zaki كانت قد ارتدت أيضاً هذا الفستان خلال مشاركتها في حدث في نوفمبر 2022، ولنكن صريحات، لاق بشكل جسمها. لكن الأمر الذي جعلنا نفكّر مرّتين إذا كان لوكها ناجح أم لا، هو أن التصميم تقليد لإحدى الدور العالمية: Mugler. المصمّم الراحل Thierry Mugler لطالما اشتهر بتصاميم الكورسيه التي تحدّد الجسم بطريقة جذّابة، وبخاصّةٍ الفساتين المُرفقة بهذا التفصيل. ففي مجموعته للخياطة الراقية لخريف 1997، قدّم فستان متّسم بالكورسيه المنخفض، كما أن الدار لا تزال تقدّم حتّى اليوم فساتين بهذه الموديلات سواء كانت قصيرة أو طويلة. بالإضافة إلى ذلك، العديد من النجمات لجأنَ إلى فساتين من Mugler متّسمة بقصّة الكورسيه، تماماً مثل Kylie Jenner التي اختارت فستان اسود طويل بقصّة حورية البحر ومرفق بالريش عند الأطراف السفلية. كما كان من اللافت لجوئها إلى القفازات الطويلة أيضاً، ما قد يفسّر أن Zeena Zaki قلّدت أيضاً مفهوم القفازات الطويلة.

زينة زكيزينة زكي
مصدر الصورة: انستقرام زينة زكي

فساتين موغلر muglerمن مجموعة Mugler للخياطة الراقية لخريف 1997
مصدر الصورة: غوغل

فساتين موغلر muglerKylie Jenner في فستان من Mugler
مصدر الصورة: Getty Images

صور نيكول سابا وديانا حداد بالفستان عينه، والكارثة نفسها!Kim Kardashian في فستان من Mugler
مصدر الصورة: Splash News

فساتين موغلر muglerفستان من Mugler
مصدر الصورة: موقع Mugler